نتيجة مباراة الأهلي والدحيل كأس العالم للأندية
مشاهدة مباراة الأهلي والدحيل

نقدم بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية اليوم الخميس الموافق 4 فبراير 2021، حيث يترقب عشاق ومشجعي المارد الأحمر اللقاء الذي تستضيفه دولة قطر علي استاد المدينة التعليمية في كأس العالم للأندية.

حيث تتجه أنظار محبي الكرة لموعد انطلاق صافرة اللقاء الذي تترقبه جماهير الكرة المصرية والقطرية، كما يلتقي الأهلي بطل أفريقيا لعام 2020 مع فريق الدحيل القطري مستضيف البطولة في افتتاح مباريات كأس العالم للأندية، حيث تم إلغاء مباراة الدور الأول بعد انسحاب فريق أوكلاند سيتي بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

مشاهدة مباراة الأهلي والدحيل بث مباشر

حيث تنطلق المباراة اليوم الخميس 4 فبراير 2021 مساء الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، يستضيف اللقاء استاد المدينة التعليمية بدولة قطر كما يواجه الفائز في المباراة فريق بايرن ميونيخ بطل أوروبا في نصف نهائي البطولة.

معلومات مباراة الأهلي والدحيل

افتتاح مباريات كأس العالم للأندية
تقام المباراة علي استاد المدينة التعليمية
موعد المباراة: اليوم الخميس 4 فبراير 2021
القنوات الناقلة للمباراة: beIN Sports HD 1
توقيت القاهرة: في تمام الساعة 07:30 مساءً
توقيت السعودية: في تمام الساعة 08:30 مساء

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

وحرصاً من موقعنا بي بي كورة علي تقديم المباراة التي يترقبها عشاق المارد الأحمر في بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر مباراة الأهلي والدحيل في افتتاح مباريات كأس العالم للأندية أون لاين في مشاهدة مجانية بدون تقطيع من خلال رابط البث المباشر.

مشاهدة المباراة على موقع كورة اون من هناااا

فى حالة توقف البث اضغط هناااااا

الاهلي 1 : 0 الدحيل