نتيجة مباراة نابولي وأتلانتا كأس إيطاليا
مباراة نابولي وأتلانتا

اليكم مشاهدة مباراة نابولي وأتلانتا بث مباشر، لكل عشاق الساحرة المستديرة نوفرها الآن من خلال موقع بي بي كورة، في اللقاء القوي المقرر انطلاقه اليوم الأربعاء الموافق 3 فبراير الجاري، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا 2021.

مباراة نابولي وأتلانتا اليوم

ومن المقرر أن يلتقي نابولي وأتلانتا اليوم في مباراة لم تكن سهلة على الاطلاق، نظرا لرغبة كل من الفريقين في إسقاط الآخر للتأهل عليه، وذلك بعد بعد أن تمكن نابولي من إسقاط بارما في لقاء الأحد الماضي وتسجيل هدفين نظيفين دون رد من المنافس، كنا يسعى أتلانتا لتعديل أوضاعه مرة أخرى بعد أن سقط أمام لاتسيو بنتيجة 3 إلى 1.

 

موعد مباراة نابولي وأتلانتا

ويقام لقاء نابولي وأتلانتا اليوم في مباراة هامة، يتم انطلاق صافرة الحكم معلنا بدايتها اعتباراً من الساعة الـ9:45 مساءا بتوقيت مصر، الـ10:45 بتوقيت السعودية، الـ11:45 بتوقيت الإمارات العربية، في ملعب دييغو ارماندو مارادونا، كما أن مباراتا الإياب يقاما يوم 19 فبراير 2021.

 

مشاهدة مباراة نابولي وأتلانتا بث مباشر

ونوفر اليكم فيما يلي كود بث مباشر، لكي يتمكن المشاهدين من متابعي الفريقين ومحبي رياضة كرة القدم من مشاهدة مباراة نابولي وأتلانتا، وهو البث الذي توفره اليكم باعلى جوده دون أن يحدث انقطاع أو تشويش يعمل على فقد التركيز في أحداث المباراة.

والآن اليكم كود البث المباشر لمباراة نابولي وأتلانتا فيما يلي:

نابولي

’88 كاليدو كوليبالي
0 : 0 أتلانتا

’64 كريستيان روميرو