نتيجة مباراة برشلونة وغرناطة كأس إسبانيا
مشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة

مشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة، يوفرها اليكم موقع بي بي كورة الآن، للاستمتاع بمشاهدة اللقاء المقام اليوم الأربعاء الموافق 3 فبراير الجاري، في ملعب نويفو لوس كارمينيس، والذي يأتي ضمن منافسات دور الربع نهائي من كأس ملك إسبانيا 2021.

مباراة برشلونة وغرناطة اليوم

ويلتقي برشلونة وغرناطة اليوم في مباراة هامة، وذلك عقب أن تمكنت كتالونيا من للتصدر على رايو فاليكانو بهدفين ليواصل تقدمه بكل ثقة في الجولة الـ16 من كأس إسبانيا، سعياً خلف تحقيق النصر في دور ربع النهائي لخطف بطاقة تأهل لدور نصف النهائي.

ويدخل برشلونة المباراة وهو يحتل المركز الثاني من ترتيب جدول الدوري الاسباني، فيما استطاعت غرناطة الصعود على نافالكارنيرو بـ6 أهداف نظيفة دون رد، لتتمكن مهدها من الصعود إلى دور الثمانية وتستعد بكافة جهودها وتركيزها لاختطاف بطاقة التأهل وإسقاط برشلونة الذي لا يعد خصما سهلا على الإطلاق.

 

موعد مباراة برشلونة وغرناطة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة وغرناطة اليوم الأربعاء الموافق 3 فبراير الجاري، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر، الحادية عشرة بتوقيت السعودية، الثانية عشرة بتوقيت الإمارات العربية، على ملعب نويفو لوس كارمينيس ضمن منافسات دور الربع نهائي من البطولة.

 

مشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة

ومن خلال الكود التالي، يمكنكم قرائنا مشاهدة مباراة برشلونة وغرناطة بث مباشر، في لقاء ناري يعقد اليوم لتحديد الفريق المتأهل لدى النصف نهائي من البطولة، والآن اليكم كود البث فيما يلي:

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وبيرنلي

غرناطة 3 : 5 برشلونة