نتيجة مباراة المصري والبنك الأهلي الدوري المصري
مشاهدة مباراة المصري والبنك الأهلي

نقدم مشاهدة مباراة المصري والبنك الأهلي في بث مباشر مجاني لجميع محبي الكرة المصرية، حيث يلتقي الفريقان ضمن منافسات الدور الحادي عشر في مباراة الذهاب اليوم الثلاثاء الموافق الثاني من شهر فبراير في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة علي استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية.

مشاهدة مباراة المصري والبنك الأهلي

يلتقي الفريقان علي استاد برج العرب مساء اليوم الثلاثاء 2 فبراير ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من الدوري المصري في مباراة الذهاب، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية علي قناة اون تام سبورت 1 بصوت المعلق أيمن الكاشف.

حيث يدخل المصري البورسعيدي اللقاء برصيد 16 نقطة في المركز الرابع من الدوري، بينما يحتل البنك الأهلي المركز الرابع عشر برصيد ثمانية نقاط ويحرص خلال اللقاء علي الفوز في المباراة لتحسين ترتيبه.

معلومات مباراة المصري والبنك الأهلي

الأسبوع الـ 11 من الدوري المصري
تقام المباراة علي ملعب برج العرب
موعد المباراة: اليوم الثلاثاء 2 فبراير 2021

القنوات الناقلة للمباراة: أون تايم سبورت 1
توقيت القاهرة: في تمام الساعة 07:30 عصراً
توقيت السعودية: في تمام الساعة 08:30 عصراً.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

حيث يحرص موقع بي بي كورة علي تقديم بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم من منافسات الدوري المصري لجميع محبي الكرة المصرية، نقدم مشاهدة حصرية من خلال موقعنا مجانية بدون تقطيع من خلال رابط البث المباشر للقاء الذي يبدأ في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

المصري البورسعيدي 0 : 0 البنك الأهلي