نتيجة مباراة ألميريا وإشبيلية ربع نهائي كأس إسبانيا 2021
مباراة ألميريا وإشبيلية

يقدم موقع بي بي كورة، مشاهدة مباراة ألميريا وإشبيلية بث مباشر لعشاق رياضة كرة القدم، والتي تقام في إطار مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا 2021، وتعقد باستاد العاب البحر الأبيض المتوسط.

 

مباراة ألميريا وإشبيلية دور الثمانية

وتنطلق مباراة ألميريا وإشبيلية القوية في دور الثمانية اليوم، برصيد قوي لكلا الفريقين حيث يدخل ألميريا المباراة برصيد 39 نقطة وصل من خلالها إلى المركز الثالث من ترتيب جدول الدوري الاسباني، فيما يضم إشبيلية رصيد 45 نقطة وضعته في المركز الثالث من الترتيب.

 

موعد مباراة ألميريا وإشبيلية

ويتلقي ألميريا وإشبيلية في مباراة هامة اليوم الثلاثاء الموافق 2 فبراير الجاري، يرجح أن تشهد منافسة صعبة ونزال في بين الفريقين رغبة في الحصول على بطاقة تأهل لدور نصف النهائي بالبطولة، وتقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مصر، الحادية عشر مساءاً بتوقيت السعودية، التاسعة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، ويتم نقلها على العديد من الفضائيات مثل Arena Sport 6 HD Croatia، Premier Sports 1 HD.

 

مشاهدة مباراة ألميريا وإشبيلية بث مباشر

ومن خلال الكود التالي يمكنكم مشاهدة مباراة ألميريا وإشبيلية بث مباشر، بالتزامن مع انطلاق صافرة الحكم لبدء المباراة، نظرا لحرصنا على موافاتكم عشاق الساحرة المستديرة بكل المباريات الهامة التي يرغب الملايين من مشجعي الفريقين بصفة خاصة، ومحبي كرة القدم بصفة عامة من الحصول عليها، والآن اليكم كود البث فيما يلي:

ألميريا 0 : 1 إشبيلية