نتيجة مباراة النجم الساحلى والملعب التونسي
مباراة النجم الساحلى والملعب التونسي

مشاهدة مباراة النجم الساحلى والملعب التونسي بث مباشر، يرغب ملايين المتابعين من محبي رياضة كرة القدم الحصول عليه، والذي يوفره اليكم موقع بي بي كورة من خلال هذا المقال، والمقرر إقامتها في إطار الجولة الحادية عشرة من بطولة الرابطة التونسية المحترفة لكرة القدم.

 

مباراة النجم الساحلى والملعب التونسي

تقام مباراة النجم الساحلى والملعب التونسي، اليوم الأحد في ملعب بوعلي لحوار بحمام سوسة، والتي تشهد عودة ثلاثية هامة في قائمة اللقاء، وهم داروين جونزالاس عودة ياسين الشيخاوي وحمزة لحمر، الذي يتم توسم الآمال فيه لخطف انتصارا محققا من الملعب التونسي لتحقيق الفوز الثالث على التوالي للفريق.

 

موعد مباراة النجم الساحلى والملعب التونسي

تقام مباراة النجم الساحلى والملعب التونسي، اليوم الأحد الموافق 31 يناير الجاري،في تمام الساعة الرابعة مساءاً بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت السعودية، السادسة بتوقيت الإمارات العربية، على ملعب بوعلي لحوار بقيادة المعلقين الرياضيين، عبد الرحمن العش، وتوفيق الخذيري.

 

مشاهدة مباراة النجم الساحلى والملعب التونسي

ونوفر اليكم كود مشاهدة مباراة النجم الساحلى والملعب التونسي بث مباشر، للاستمتاع بمشاهدة اللقاء بأعلى جودة دون تقطيع أو تشويش في البث، والذي تم تغيير الحكم بذلك اللقاء قبل انطلاقه بساعات قليلة، حيث جاء الحكم مجدي بلحاج لإدارة المباراة بعد تعرض الحكم سفيان قالت لحادث مرور قوي، والآن يمنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة النجم الساحلى والملعب التونسي.

النجم الساحلي 1 : 0 الملعب التونسي