نتيجة مباراة الكويت والساحل
مباراة الكويت والساحل

يستطيع قراء موقع بي بي كورة مشاهدة مباراة الكويت والساحل بث مباشر الان، في مواجهة صعبة للفريقين تقام ضمن مباريات المرحلة الثانية من الدوري الكويتي الممتاز stc، اليوم الأحد الموافق 31 يناير الجاري بملعب الساحل، والتي تنقلها قناة الكويت الرياضية للمشاهدين.

مباراة الكويت والساحل 

ويتقابل الفريقان بعد في مباراة يسعى كل منهما في التغلب على نظيره خلالها، خاصةً في وجود رغبة الكويت الجامحة لحصد نقاط من مباراة اليوم بعدما سقط في فخ الهزيمة من قبل العراق في المباراة الودية المقامة بمدينة البصرة، والذي يحمل في جعبته نقطة لحظة فقط يرغب في مضاعفتها.

 

بينما يبذلك الساحل كل ما لديه من مجهود رغبة في حصد نقاط تلك المباراة لصالحه، الذي يحمل 3 نقاط في الوقت الحالي يرغب في حصد المزيد لاضافته عليها.

 

موعد مباراة الكويت والساحل

تقام مباراة الكويت والساحل في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت مصر، السابعة وخمس دقائق بتوقيت السعودية، الثامنة وخمس دقائق بتوقيت الامارات، السابعة وخمس دقائق بتوقيت الكويت، اليوم الأحد في ملعب الساحل.

 

مشاهدة مباراة الكويت والساحل 

ومن خلال الكود التالي يمكن مشاهدة مباراة الكويت والساحل، التي تشهد تنافسا قويا بين الفريقين، حيث يضم الكويت في صفوفه كل من أحمد العكايشي، جمعة سعيد، ديمبلي، وفيصل زايد وأحمد حزام، وفهد الهاجري وأحمد الزنكي.

بينما يتقدم الساحل للمباراة ويضم في صفوفه كل من فيصل عحب، وإدواردو، وتاليسون وليوناردو، وأحمد غازي، حيث يراهن كل فريق على قدرات لاعبيه في اللقاء الذي توفره في بث مباشر من خلال الرابط الآتي.

الساحل 2 : 3 الكويت