نتيجة مباراة القادسية والنصر
مباراة القادسية والنصر

مشاهدة مباراة القادسية والنصر بث مباشر، من أهم ما يرغب جمهور اللقاء للفريقين في الحصول عليه الآن، لذلك نحرص على تقديمه اليكم من خلال هذا المقال، وهي المباراة المقرر إقامتها ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الكويتي الممتاز لكرة القدم stc، والتي تضم القادسية والنصر في لقاء واحد ينطلق على ملعب صباح السالم بحليب الشيوخ.

 

مباراة القادسية والنصر 

ويلتقي فريقي القادسية والنصر في لقاء اليوم وفي جعبة كل منهما 3 نقاط، مع تقدم الاصفر بفارق الأهداف، والتي يرجح أن تكون لقاءا قويا يسعى فيه كل من الفريقين في الفوز على نظيره لحصد المزيد من النقاط، وبحجم قوى الفريقين يتوقع أن تكون مباراة صعبة بينهما نظرا لامتلاك كل منهما المقومات التي تساعدهم في عمل مباراة رائعة.

وكان القادسية قد تخطى الفحيحيل برباعية في المباراة السابقة، فيما تمكن العنابي من تحقيق الفوز على الشباب بهدف نظيف في أولى مبارياته، لذلك يتوقع أن تشهد مباراة اليوم أحداثا نارية بين الفريقين اللذان يبذل كل منهما جهده للتصدر.

 

موعد مباراة القادسية والنصر

ومن المقرر أن يتم عقد مباراة القادسية والنصر اليوم الأحد الموافق 31 يناير الجاري، في تمام الساعة الـ3:35 مساءاً بتوقيت مصر، الـ4:35 مساءاً بتوقيت السعودية، الـ5:35 مساءاً بتوقيت الامارات، الـ4:35 مساءاً بتوقيت الكويت، على أن تقام المباراة في ملعب النصر ضمن منافسات الأسبوع الثاني من الدوري الكويتي الممتاز.

 

مشاهدة مباراة القادسية والنصر بث مباشر

ومن خلال الكود التالي يمكنكم قراء موقعنا، مشاهدة مباراة القادسية والنصر بث مباشر، منذ لحظة انطلاقها حصريا من ملعب صباح السالم، مع الاستمتاع بمشاهدة البث بجودة مرتفعة لا تقطيع أو تشويش بها من خلال الآتي:

النصر 1 : 0 القادسية