نتيجة مباراة الرائد وضمك الدوري السعودي
مشاهدة مباراة الرائد وضمك

نستعرض من خلال موقع بي بي كورة مشاهدة مباراة الرائد وضمك بث مباشر اون لاين لجميع محبي الدائرة المستديرة، حيث يلتقي الفريقان اليوم الأحد 31 يناير علي استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في منافسات الدور السادس عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

مشاهدة مباراة الرائد وضمك

حيث يحتل فريق الرائد المركز الـ 14 في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة، بينما يحتل فريق ضمك المركز الـ 15 في الدوري السعودي برصيد 12 نقطة.

كما يسعي الفريقان لتحقيق الفوز في المباراة وحصد نقاط غالية، حيث يحرص فريق ضمك علي تحقيق الفوز علي نظيره الرائد لتحسين ترتيبه في الدوري، بينما يسعي الرائد لحصد 3 نقاط غالية.

تفاصيل مباراة الرائد وضمك

الدوري السعودي للمحترفين.
استاد: مدينة الملك عبد الله الرياضية.
موعد المباراة: الأحد 31 يناير 2021.
القنوات الناقلة للمباراة: ksa sports 1 HD
توقيت القاهرة: في تمام الساعة 2:45.
توقيت السعودية: في تمام الساعة 3:45.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

كما ننقل لكم في بث مباشر مباريات اليوم المقامة علي استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، حيث ننقل مباراة الرائد وضمك اليوم الأحد في بث مجاني اون لاين لجميع محبي الساحرة المستديرة.

حيث تقام المباراة ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين اليوم الأحد في تمام الساعة 2:45 بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 3:45 بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما نتابع من خلال موقع بي بي كورة مشاهدة وبث مباشر اون لاين لأحداث المباراة ونقدم تغطية مباشرة لمباراة فريقي الرائد وضمك.

الرائد 4 : 2 ضمك