هدف محمد صلاح اليوم على ملعب الشياطين بكأس الاتحاد الإنجليزي
هدف صلاح في كأس الاتحاد الانجليزي اليوم

استطاع محمد صلاح اليوم من هز شباك مانشستر يونايتد بهدفين، في منافسات الدور الرابع من مباريات كأس الاتحاد الانجليزي والتي جمعت بين ليفربول ومانسشريونايتد على ملعب “أولد ترافورد”، مساء أمس الأحد والتي انتهت بفوز مانشتريونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقد سدد محمد صلاح الهدفين لفريقه في الدقيقتين 18 و58، وبذلك حقق الفرعون المصري انتصارا هاما اليوم فهو أول من يسدد هدفين في مباراة بكأس الاتحاد بالأولد ترافورد منذ عام 1996، والتي كانت من نصيب روبي فاولر في نصف نهائي البطولة، هذا بحسب ما أعلنته شبكة “أوبتا” العالمية، كما أكدت أن مو صلاح أول لاعب من ليفربول يسجل ثنائية على ملعب الشياطين منذ 2014، والتي كانت لستيفن جيرارد في الدوري الإنجليزي.

أهداف محمد صلاح اليوم

استطاع محمد صلاح بالدقيقة الـ18 إحراز الهدف لأول في المباراة وكان التقدم لصالح ليفربول، وسدد الهدف بعد تمريرة من البرازيلي روبرتو فيرمينو، جاءت أعلى الحارس.

أما الهدف الثاني جاء بالدقيقة 58 من زمن المباراة والتي قام صلاح بتسديد الهدف أمام المرمي بقدمه اليسري ليحقق التعادل لفريقه بهذه الكرة الرائعة، ولكن لم يكن الحظ حليف الريدز اليوم فقد استطاع مانشتر يونايتد من الفوز وإحراز الثلاث أهداف وبذلك يودع ليفر بول بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي الدور 32.