تعرف على موعد مباراة مصر والدنمارك دور ربع النهائي بطولة كأس العالم لكرة اليد
مباراة مصر والدنمارك

موعد مباراة مصر والدنمارك يرغب مئات الآلاف من محبي وعشاق كرة اليد في التعرف عليها، وذلك لمتابعة مباراة الفراعنة في دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021، التي تقام في مصر للمرة الأولى هذا العام وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة، لحماية اللاعبين والجماهير والحكام من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد.

 

مصر تتأهل للدور الثمانية بمونديال كرة اليد

وكان المنتخب المصري التقى مع منتخب سلوفينيا أمس الأحد الموافق 24 يناير، وتعادل في مباراة شهدت تنافسا كبيراً بين المنتخبين لحصد النقاط التي تؤهلهم لدور ربع النهائي، إلا أن المباراة انتهت بالتعادل 25 إلى 25 بعد مباراة نارية أبلى فيها الفراعنة بلاءا رائعا ليحجز لنفسه مقعداً في دور الثمانية ويخرج المنتخب السلوفيني من البطولة.

 

موعد مباراة مصر والدنمارك دور ربع النهائي

ويلتقي الفراعنة مع المنتخب الدنماركي بعد غد الأربعاء الموافق 27 يناير الجاري، في أولى مبارياته بدور الثمانية في تمام السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن يتم نقل المباراة حصريا على قناة أون تايم سبورت بصوت المعلق الرياضي خالد خيري.

ومن الجدير بالذكر أن بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021، بدأت منذ يوم 13 يناير وتستمر حتى يوم 31 من نفس الشهر، والتي انطلقت بمشاركة 32 منتخبا للمرة الأولى، يتم صعود 8 منها للدور الربع نهائي للتنافس على الفوز بالبطولة.

 

اقرأ أيضاً

تردد القناة الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز أون تايم سبورت on time sport