موعد مباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري المصري والقنوات الناقلة
الاهلي وبيراميدز

موعد مباراة الأهلي، ينتظر عشاق الساحرة المستديرة وعشاق النادي الأهلي خاصة المباراة القادمة للمارد الأحمر ضمن مباريات الأسبوع العاشر من الدوري المصري والتي سيلتقي بها مع نظيرة بيراميدز على أرض استاد الدفاع الجوي في مباراة هامة وقوية بين قمم الكرة المصرية بالجولة التاسعة، وسوف نقدم لكم كافة التفاصيل الخاصة بهذا اللقاء والقناة الناقلة .

فريق الأهلي المصري

يغرد النادي الأهلي في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 20 نقطة، من ثماني مباريات، ويستعد الفريق الأحمر لهذه المباراة الهامة من أجل الحفاظ على لقبه، واستعدادا للوصول إلى كأس العالم للأندية، ومن أجل الفوز على بيراميدز في تلك المباراة الهامة بين الفريقين.

أما فريق بيراميدز فيحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة، فهو لم يحقق مستواه المطلوب حتي الآن وخلال الـ 8 مباريات التي لعبها، والتي حقق خلالها 3 انتصارات فقط وهزيمة واحدة، ويدخل المباراة امام الأهلي سعيا لتحقيق الفوز وتحسين مستواه.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

موعد مباراة الأهلي
مباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري المصري

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري لمصري سيلتقي الفريقان على استاد الدفاع الجوي ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري يوم الثلاثاء الموافق 26 يناير 2021، في تمام الساعة 7 والنصف بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز على النايل سات

حازت مجموعة قنوات أون اسبورت على نسب مشاهدة عالية من عشاق رياضة كرة القدم وعشاق كرة اليد، حيث يتم إذاعة المباراة عبر قناة أون تايم اسبورت  ON TIME SPORT ويمكنكم متابعة القناة على النايل سات عبر التردد 10853 أفقي والاستمتاع بمتابعة المباراة بجودة عالية.