الزمالك يصدر بيانًا بشأن الأخطاء التحكيمية ضده
الزمالك

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك بيانا رسميا مساء اليوم الأحد تعقيبًا على الأحداث التحكيمية الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وجاء البيان كالتالي:

وطالبت إدارة نادي الزمالك اتحاد الكرة المصري في بيانها بتطبيق العدالة التحكيمية في جميع مباريات الدوري المصري الممتاز، خاصة الأندية المتنافسة على صدارة المسابقة المحلية.

وشدد البيان على رفض كل ما يحدث من أخطاء تحكيمية وقرارات من اتحاد الكرة تنعكس بآثار سلبية على المنافسة الشريفة على لقب البطولة وترسخ مفاهيم التعصب بين الجماهير.

وأشار البيان إلى غضب الزمالك من الأخطاء التحكيمية التي حدثت في مباراة الفريق الأخيرة أمام أسوان حيث تدخل طاقم التحكيم وتقنية الفيديو لإلغاء هدف مصطفى محمد في بداية المباراة، بينما لم يتدخل الحكم أو تقنية الفيديو في احتساب ركلة جزاء لإمام عاشور قبل نهاية المباراة أكدها جميع من شاهد اللعبة.

وأعربت إدارة القلعة البيضاء عن استيائها من الأحداث التي حدثت مؤخرًا، بتعديل بعض العقوبات بعد إصدارها دون أي سند قانوني، بتبريرات غير منطقية قالها المسئولون باتحاد الكرة مما يفقد المسابقة عدالة المنافسة بها.

وأتم البيان أن إدارة النادي تتمسك بطلبها بضرورة تحقيق العدالة بين جميع أطراف المسابقة مما يضمن الصالح العام للمسابقة وليس لأحد أطرافها دون غيره.

اقرأ أيضا