الزمالك يتعادل أمام أسوان ويفقد صدارة  الدوري
الزمالك يتعادل أمام أسوان ويفقد صدارة الدوري

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سلبيًا بدون أهداف أمام أسوان في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الأحد، على ستاد بتروسبورت بالجولة التاسعة من منافسات الدوري الممتاز.

 

بدأ اللقاء بضغط هجومي من نادي الزمالك على لاعبي أسوان نتج عنه تسجيل هدف مبكر لمصطفى محمد مهاجم الأبيض في الدقيقة الثانية، عقب تمريرة بينية من أحمد سيد زيزو، ليقوم محمد يوسف حكم اللقاء بإلغاء الهدف عقب العودة إلى تقنية الVar.

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول طالب لاعبي الزمالك باحتساب ركلة جزاء لوجود لمسة يد على مدافع أسوان ولكن الحكم استأنف اللعب عقب العودة لتقنية الفيديو.

وشهدت بداية الشوط الثاني حالة استنفار من لاعبي اسوان حيث نجح ابو جبل في ابعاد كرة هيثم الفيل، ثم تلاه عبد الغني ليتصدى لكرة من محمد اسامة لاعب أسوان.

وعاد لاعبو الزمالك لمواصلة الضغط على المنافس لإحراز الهدف الأول حيث أنقذ عمر رضوان مرماه من عدة كرات لمصطفى محمد ويوسف أوباما.

ويحتل الفارس الأبيض المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 20 نقطة، حيث حقق الفوز في ستة جولات، وتعادل في مبارتين، فيما يحتل أسوان المركز ال15 برصيد 8 نقاط.

ويلاقي الفارس الأبيض مصر المقاصة بالجولة العاشرة من منافسات الدوري الممتاز على ستاد بتروسبورت يوم 28 يناير الجاري.

اقرأ أيضا