نتيجة مباراة الاتحاد السكندري والجونة الدوري المصري
الاتحاد السكندري والجونة

نتابع عبر موقع بي بي كورة مباراة الاتحاد السكندري والجونة Itthad Alexandria vs Gouna، اليوم الخميس الموافق 14 من شهر يناير الجاري، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد خالد بشارة.

مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري والجونة اليوم

يمكن مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، من خلال يلا كورة مباشر اليوم ، حيث ننقل اللقاء بين الاتحاد السكندري والجونة ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز وانتهت آخر مباراة جمعت بينهما بالتعادل الإيجابي 1-1، خلال منافسات الدوري المصري الممتاز، بحودة عالية ونتابع المباراة عبر بي بي كورة في بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
وننقل لحظة بلحظة من خلال موقع  بي بي كورة مباريات اليوم عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، من خلال يلا كورة مشاهدة مباريات اليوم بجودة عالية، مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري والجونة ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، ومتابعة مباريات اليوم.

وتنطلق صافرة المباراة بين الاتحاد السكندري والجونة ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مصر وفلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية والأردن، الرابعة مساء بتوقيت المغرب وتونس.

نتيجة مباراة الاتحاد السكندري والجونة الدوري المصري
حقق الجونة الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف.