مانشستر سيتي يطيح باليونايتد و يلحق بتوتنهام فى نهائى كأس الرابطة
مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

حقق فريق مانشستر سيتي،فوزا هاما على نظيره فريق مانشستر يونايتد بنتيجة 2/0، وذلك فى المباراة التى جمعتهما على ملعب أولد ترافورد. وكانت المباراة ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين كأس “كاراباو”.

 

أحداث الشوط الأول

شهدت المباراة الإثارة والتشويق الكبير بين الجارين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي ولكن فى الأخير تمكن مانشستر سيتي من إقصاء جاره مانشستر يونايتد والاقتراب من لقب كأس كاراباو

بدأ اللقاء بقوة وحماس من الطرفين الراغبين بشدة في التأهل إلى الدور النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين كأس كاراباو والظفر باللقب.

و كانت مباراة على صفيح ساخن شهدت العديد من الأحداث، حيث شهد الشوط الأول من المباراة إلغاء ثلاثة أهداف بداعي التسلل.

وقد ألغي هدف لفريق مانشستر يونايتد وهدفين لفريق مانشستر سيتي، فى مباراة سريعة ذات أحداث سريعة ومثيرة.

بدأ مانشستر يونايتد افتتاح التسجيل أولا بتسجيل اللاعب ماركوس راشفورد ، الهدف الأول بعد تمريرة من مارسيال ،تصدى لها حارس السكاى بلو

و لكن الكرة ارتدت في المدافع جون ستونز ودخلت الشباك، إلا أن الحكم أعلن قام بإلغاء الهدف لداعي التسلل.

وجاء الرد سريعا من السيتيزنز، بعد ثلاث دقائق فقط من هدف الشياطين الحمر، حيث سجل إلكاي جوندوجان هدف السيتيزنز الأول ، ولكن ألغي أيضاً بداعي التسلل.

وكان أخر الأهداف الملغية لصالح بسبب التسلل، هدف فى الدقيقة 23، للاعب فودين لاعب مانشستر سيتي الذي دخل بالكرة منطقة الجزاء وسجل هدفاً هز شباك الحارس هندرسون ولكن ألغي.

لينتهي الشوط الأول بثلاث أهداف بيضاء، والتعادل السلبي بدون أهداف بين فريقي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

 

أحداث الشوط الثاني

وفى الشوط الثاني، بدأ مانشستر سيتي فى إيجاد حلول سريعة للظفر بالمباراة والتأهل إلى دور النهائي من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين كأس كاراباو.

وسيطر السيتيزنز فى بداية نصف اللقاء الأول على أحداث المباراة، و في الدقيقة 50 افتتح الضيوف التسجيل عن طريق اللاعب جون ستونز.

وحاول الشياطين الحمر، العودة بقوة إلى اللقاء بعد الهجوم الشرس الذى سنه السكاى بلو على مرمي
دين هندرسون، حارس المانيو ولكنه تألق فى صد العديد من الفرص الخطرة.

وفى الدقيقة 83 لم يستطع هندرسون منع الهدف الثاني لفريق مانشستر سيتي ، حيث سدد فيرناندينيو هدفاً من كرة مرتدة من دفاعات مانشستر يونايتد عقب ركلة ركنية ، سكنت الشباك وأعلنت عن تعزيز تقدم الضيوف.

ولم يتبقى وقت للشياطين الحمر فى العودة إلى اللقاء الذي انتهى بفوز فريق مانشستر سيتي على جاره مانشستر يونايتد بثنائية نظيفة.

ليتأهل فريق مانشستر سيتي لملاقاة فريق توتنهام هوتسبير فى المباراة النهائية من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين كأس كاراباو.

وكان فريق توتنهام قد تأهل إلى نهائي كأس كاراباو بعد فوزه على فريق برينتفورد فى مباراة فى نصف نهائى البطولة يوم امس بثنائية نظيفة.

ويستمر سعي حامل اللقب، فريق مانشستر سيتي في حصد اللقب الرابع له على التوالي من بطولة كأس كاراباو

حيث يسيطر السيتيزنز على لقب تلك البطولة ، ويأمل فى إضافة اللقب الثامن له فى البطولة ليتساوى مع فريق ليفربول صاحب الثمان ألقاب.

وستقام مباراة نهائي البطولة يوم 25 أبريل 2021، وستكون على ملعب ويمبلي بالعاصمة لندن.

إقرأ ايضًا:

مفاجأة..أتلتيكو مدريد يُودع كأس ملك إسبانيا علي يد كورنيلا