ولاء اللاعبيه له .. هل يتحكم رضا عبدالعال في مستقبل طنطا ؟
رضا عبدالعال

انفجر رضا عبدالعال المدير الفني لفريق طنطا غاضباً بعد الفوز علي نادي النصر الذي يقوده “السيد عيد” فنياً برباعية مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الخامسة بالقسم الثاني للمجموعة الثانية، وهدد عبدالعال إدارة النادي بكشف عن أسماء أعضاء مجلس الإدارة ذو النفوس السيئة تجاه الفريق.

علق عبدالعال علي ما يدور داخل النادي الفترة الأخيرة من أزمات مالية ونتائج سيئة قائلاً “يوجد فضائح ومعاناة في النادي بعد تغيب فايز عربي رئيس النادي، حيث تفاجأ عبدالعال بوجود بعض أعضاء مجلس الإدارة تحارب الفريق وتريد وقوعه.

وتحدث خلال حواره عبر قناة نايل سبورت “الفريق لا يمر بفترة جيدة خاصة بأن اللاعبين لم تحصل علي جنيه واحد فقط بعد مرور 5 جولات، مشيراً إلا أن أعضاء مجلس الإدارة رفضت إمضاء لائحة الموسم الجديد، حتي يعود رئيس النادي الذي يتغيب عن النادي منذ شهر ونصف لمرضه، مؤكد علي استمراره مع الفريق من أجل فايز عريبي وجماهير طنطا”.

وأتم تصريحاته بأنه أول مدرب في نادي طنطا يقوم بتصعيد 14 ناشئ، ولم يكلف خزينة النادي مثل الموسم الماضي الذي ضم صفوفه 5 لاعبين أفارقة كلفت الخزينة 7 مليون جنيها غير الإعارات ولم يستفاد الفريق بهم.

ويشهد نادي طنطا انقسامًا تجاه رضا عبدالعال فالبعض يريد استمراره والبعض الآخر يريد إقالته بعد تصريحاته الأخيرة الذي تفجرت عبر المواقع والقنوات تجاههم.

ولاء اللاعبين لعبدالعال

لكن في حين أن هناك انقسامًا داخل إدارة النادي حول رضا عبدالعال لكن على ما يبدو فإنه يحتفظ بولاء اللاعبين الذين صعدهم من فئات الشباب.

وعن أزمة اللاعبين، وفي تصريح خاص، قال زيكو لاعب نادي طنطا “مضيت علي بياض من أجل رضا عبدالعال، ثم تفاجأت بتغير في بنود العقد المتفق عليه، وأضاف بأنه لا يوجد فلوس في النادي، ولم يحصل علي جنيه واحد حتي الآن، حيث طالب النادي بالرحيل من طنطا وكان في إنتظار الحصول علي الإستغناء، ولكن تراجع في قراره من أجل رضا عبدالعال.

ومن الغريب أن إدارة نادي طنطا قامت بصرف مرتب شهر ومكافأة وحيدة للاعبي الفريق بعد مباراة المريخ بالجولة السادسة برغم الهزيمة بهدفين دون رد وقبل مباراة القناة الأخيرة التي انتهت بالتعادل السلبي.

ويحل طنطا المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط جمعهم من الفوز علي النصر والتعادل مع سرس الليان وبتروچيت، وخسر الفريق من الترسانة والمريخ، وتعادل مع القناة، وله مباراة مؤجلة مع الزرقاء.

إقرأ أيضاً

عبد العال: على اتحاد الكرة بدء الموسم الجديد من الدوري