على رأسهم سليمان وعبدالخالق وشكري .. الزمالك يقرر إعادة بعض العضويات الموقوفة
الزمالك يغلق ملف التعاقد مع مدافع جديد

أكد مصدر داخل نادي الزمالك، أن مسئولي النادي الأبيض قرروا مناقشة ملف العضويات الموقوفة خلال اجتماع مجلس الإدارة اليوم الاثنين.

 

وكنا أشرنا من قبل إلى أن تقرر انعقاد اجتماع مجلس إدارة اليوم، وذلك من أجل اعتماد بعض القرارات الهامة التي تم اتخاذها خلال الفترة الماضية، حيث يعتبر هو أول اجتماع رسمي لمسئولي اللجنة المؤقتة التي تدير شئون القلعة البيضاء.

وكشف المصدر عن بعض الأسماء التي من المقرر أن يتم إعادة عضويتها مرة أخرى، بعد الأحكام القضائية التي حصلت عليها، حيث جاء أبرزها اللواء أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، والدكتور مصطفي عبدالخالق عضو المجلس السابق أيضاً.

كما سيتم إعادة عضويات كلاً من المهندس هاني شكري عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، والكابتن طارق طعيمة وزوجته ونجلته، وكذلك مجدي السويفي أحد أعضاء الجمعية العمومية المعروفين بنادي الزمالك.

وشدد المصدر قائلاً إن هؤلاء كانوا يقومون بتسديد قيمة الاشتراكات السنوية الخاصة بالعضوية العاملة في المحكمة، بسبب قرار تجميدها من جانب مجلس إدارة الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور.

وبخصوص العضويات الموقوفة لأسباب أخرى، أكد المصدر الزملكاوي أن مسئولي النادي الأبيض قرروا الإسراع في فحص الملفات الخاصة بهذه العضويات، وذلك من أجل اتخاذ القرارات القانونية المناسبة بشأنها.

وكان عدد كبير من أصحاب العضويات الموقوفة قاموا بتقديم تظلم إلى اللجنة المؤقتة التي تدير شئون نادي الزمالك، ولكن لم يتم اتخاذ أي قرار بشأنها بسبب المشاكل المتشعبة في هذا الملف.

إقرأ أيضاً

اللجنة المؤقتة بالزمالك تعقد أول اجتماع رسمي لمجلس الإدارة