الإتحاد الإنجليزي يصدر قرار مفاجئ بشأن التبديلات الخمس
الاتحاد الإنجليزي

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم قرارًا رسمياً بشأن عودة الـخمس تبديلات مرة أخرى في المنافسات المحلية خلال الموسم الحالي 2020/2021.

 

وذلك بعد أن قرر الاتحاد نفسه إلغاءه قبل انطلاق الموسم والعودة إلى الثلاث تبديلات فى جميع المنافسات المحلية في الكرة الإنجليزية.

وكان الاتحاد الإنجليزي هو الوحيد ما بين الدوريات الاوروبية الكبرى الذى يلغي الخمس تبديلات، حيث عمل بها باقي الدوريات الكبرى في بطولاتهم المختلفة.

وقد لجأت الدوريات الكبرى إلى إضافة تبديلين إلى الثلاث تبديلات المتفق عليها، بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد وحاجة اللاعبين إلى الراحة.

وقد رفض الإتحاد الإنجليزي اعتماد الـخمس تبديلات في مباريات بطولة الدوري بمختلف درجاته هذا الموسم ، وأصر للعودة إلى نظام ال 3 تبديلات.

ليتفاجئ الجميع اليوم بقرار الاتحاد الإنجليزي على الموافقة على ال 5 تبديلات في الـ3 مباريات المتبقية في بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين كأس “كاراباو”.

حيث من المتوقع أن الإتحاد الإنجليزي قرر هذا القرار بعد تفشي فيروس كورونا كوفيد-19 بين لاعبي الدوري الانجليزي الممتاز بشكل كبير مؤخراً.

ويشهد كأس كاراباو مبارايتين هامتين فى دور نصف النهائي ما بين كلا من توتنهام وبرينتفوود والتى ستلعب غدا فى 9:45 مساء

ومباراة أخرى فى ديربي مانشستر تجمع بين الجارين فريق مانشستر يونايتد مع جاره مانشستر سيتي، يوم الاربعاء الموافق 6 يناير فى تمام الساعة 9:45 مساء.

إقرأ ايضًا:

جاري نيفيل يكشف سبب سقوط تشيلسي أمام مانشستر سيتي