نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم 5-12-2020 نهائي كأس مصر
الأهلي وطلائع الجيش

نتابع عبر موقع بي بي كورة مباراة الأهلي وطلائع الجيش Alahly vs Talaeh Elgeish، في نهائي بطولة كأس مصر، اليوم السبت الموافق 5 من شهر ديسمبر الجاري، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم

يمكن مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، من خلال يلا كورة مباشر اليوم ، حيث انتهت أخر مباراة جمعت بينهما بفوز النادي الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، ويدخل الأهلي المباراة بعدما تخطى فريق الاتحاد السكندري بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف، فيما تأهل طلائع الجيش على حساب الزمالك بنتيجة 3-1 في مباراة نصف النهائي، ويلتقي الفريقين في نهائي بطولة كأس مصر، ونتابع المباراة عبر بي بي كورة في بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
وننقل لحظة بلحظة من خلال موقع  بي بي كورة مباريات اليوم عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر ، من خلال يلا كورة مشاهدة مباريات اليوم بجودة عالية، مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش في نهائي بطولة كأس مصر، ومتابعة مباريات اليوم.

وتنطلق صافرة المباراة بين الأهلي وطلائع الجيش، في نهائي بطولة كأس مصر، في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر وفلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية والأردن، السابعة مساء بتوقيت المغرب وتونس.

نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش
توج النادي الأهلي ببطولة كأس مصر، على حساب طلائع الجيش بعد اللجوء لركلات الترجيح.