حصاد الرياضة المصرية لليوم الجمعة 4/12/2020
مباراة الأهلي والزمالك

شهد اليوم الجمعة، الموافق الرابع من شهر ديسمبر الجاري، العديد من الأحداث الرياضية الهامة، على المستوى المحلي خلال استئناف الدوريات مواجهاتها بعد التوقف الدولي خلال الفترة الماضية بسبب المنتخبات.

 

رفضت المحكمة الرياضية الدولية، الطعن المقدم من الإسماعيلى ضد نادى نجوم المستقبل، بعد تغريم الدراويش 20 مليون جنيه فى أزمة إبراهيم حسن لاعب بيراميدز الحالى والإسماعيلى والزمالك السابق، مما اسفر عن استقرار اتحاد الكرة على وقف القيد للنادى الإسماعيلى بعدما تلقت اللجنة الخماسية، إخطاراً بذلك.

الأهلي يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا للطلائع بنهائي الكأس

دخل فريق الأهلي الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة موسيماني، المدير الفني، معسكرًا مغلقًا اليوم الجمعة، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش غدًا السبت، في نهائي كأس مصر.

ملعب السلام يستضيف لقاء الزمالك والمقاولون بالدوري الممتاز

تنطلق المباراة الافتتاحية في الموسم الجديد من مسابقة الدوري المصري الممتاز بين الزمالك والمقاولون العرب في الحادي عشر من شهر ديسمبر الجاري، وتبحث الجبلاية إقامتها على ملعب السلام.

الأجهزة الأمنية تستعد لنهائي كأس مصر

تستعد الأجهزة الأمنة ليوم غدًا بوضع سيناريوهات تأمين مباراة نهائي كأس مصر، الذي تجمع الأهلي وطلائع الجيش، وذلك بعد تغلب الأول على الاتحاد السكندري، وإطاحة الثاني بالزمالك من البطولة.

الأهلي يدخل في مفاوضات جادة مع لاعب الزمالك

تداولت انباء خلال الساعات الماضية عن دخول مسئولو الأهلي عن طريق أمير توفيق مدير التعاقدات، في مفاوضات جادة مع أحمد سيد زيزو لاعب فريق الزمالك الأول لكرة القدم للانتقال الى صفوف القلعة الحمراء.

أقرأ ايضًا

الشحات يكشف تفاصيل مشادته مع مصطفى محمد عقب نهائي القرن