نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري اليوم الثلاثاء 1-12-2020 كأس مصر
الأهلي والاتحاد السكندري

نتابع عبر موقع بي بي كورة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري Alahly vs Itthad Alex، اليوم الثلاثاء الموافق 1 من شهر ديسمبر الجاري، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر،ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، على ستاد السويس.

مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بث مباشر

يمكن مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، من خلال يلا كورة مباشر اليوم، انتهت أخر مباراة جمعت بينهما بالتعادل السلبي دون أهداف، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، حيث يدخل الأهلي المباراة بعدما حقق بطولة دوري أبطال أفريقيا على غريمه الزمالك ويسعى بكل قوته لتحقيق البطولة الثالثة له بعدما حقق بطولة الدوري الممتاز، ويلتقي الفريقين ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، ونتابع اللقاء من خلال موقع بي بي كورة.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
وننقل من خلال موقع  بي بي كورة مباريات اليوم عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، من خلال يلا كورة مشاهدة مباريات اليوم، مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، ومتابعة مباريات اليوم.

وتنطلق صافرة المباراة بين الأهلي والاتحاد السكندري، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر، في تمام الثامنة بتوقيت مصر وفلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية، الساعة السابعة مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة الأهلي والاتحاد السكندري
حقق النادي الأهلي الفوز على الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف، نتأهل لنهائي بطولة كأس مصر.