نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم الجمعة 27-11-2020 نهائي دوري أبطال أفريقيا
الأهلي والزمالك

نتابع عبر موقع بي بي كورة مباراة الأهلي والزمالك Alahly vs Zamalek، اليوم الجمعة الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، الحادية العاشرة مساء بتوقيت السعودية، في إطار نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويستضيف لقاء ستاد القاهرة الدولي.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك

يمكن مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، من خلال يلا كورة مباشر اليوم، حيث تأهل النادي الأهلي لنهائي أفريقيا بعد فوزه على فريق الوداد المغربي بنتيجة 5-1، بمباراة نصف النهائي، فيما تخطى غريمة التقليدي نادي الزمالك نظيرة الرجاء الرياضي بنتيجة 4-1 في مباراة ما قبل النهائي، ويسعى كل فريق منهما لنيل البطولة، مما سيجعلها مباراة خارج التوقعات وصعبه على قطبي الكرة المصرية، ونتابع اللقاء من خلال موقع بي بي كورة.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
وننقل من خلال موقع  بي بي كورة مباريات اليوم عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، من خلال يلا كورة مشاهدة مباريات اليوم، مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك ضمن منافسات  نهائي دوري أبطال أفريقيا ، ومتابعة مباريات اليوم بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتنطلق صافرة المباراة بين الأهلي والزمالك،على أرضية ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات  نهائي دوري أبطال أفريقيا ، في تمام التاسعة بتوقيت مصر وفلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، الساعة الحادية عشرة بتوقيت الإمارات، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك
توج النادي الأهلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الزمالك، بنتيجة 2-1، حيث أحرز الهدف الاول عمرو السولية في الشوط الأول ليتعادل شيكابالا في الدقيقة 30، ثم أحرز مجدي أفشة هدف الفوز للموارد الأحمر بالدقيقة 85 من عمر اللقاء، ليتأهل لبطولة العالم للأندية.