نتائج مباريات اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 دوري أبطال أسيا
دوري أبطال أسيا

أقيمت اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 أربع مباريات ضمن مباريات الجولة الرابعة لدوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال أسيا، وشهدت المباريات العديد من الأهداف ويقدم موقع بي بي كورة خلال السطور التالية نتائج مباريات اليوم.


نتائج مباريات اليوم دوري أبطال أسيا

حقق فريق بكين غوان الصيني فوزًا على ميليورن فيكتوري الأسترالي بنتيجة 3-1، في المباراة التي اقيمت على ملعب استاد جاسم بن حمد في الدوحة ضمن منافسات الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الخامسة في دوري أبطال أسيا، وسجل ثلاثية بكين كل من ريناتو أوجوستو وآلان ووانج زيمينج في الدقائق 22 و34 و74 وسجل جان لوكا ايانوتشي هدف فريق ملبورن في الدقيقة 78من عمر المباراة.

وفاز فريق شنجهاي شينخوا الصيني على طوكيو الياني بنتيجة 1-0، في المباراة التي اقيمت على ملعب استاد المدينة التعليمية في الدوحة في الجولة السادسة لمنافسات المجموعة السادسة وحقق هدف المباراة الوحيد يو هانتشاو في الدقيقة 72 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء.

وحقق فريق إف سي سيئول الكوري الجنوبي فوزًا عريضًا على تشيانغراي يونايتد التايلاندي بنتيجة 5-0، حيث جاء الأهداف عن طريق كل من سيونج جيو هان “هدفين”، وسجل جو تي يون “هدفين” وسجل إن كيو لي هدفًا وجاءت الأهداف في الدقائق 20 و54 و67 و71 و90.

وحقق فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي فوزًا مثيرًا على بيرث جلوري الأسترالي بنتيجة 2-1، حيث افتتح دانييل ستايتس أهداف بيرث جلوري في الدقيقة 71 من عمر المباراة، ثم في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة سجل ان سنج كيم هدف التعادل لأولسان هيونداي ثم سجل جونيو نيجراو هدف الفوز.

أقرأ أيضًا

كلوب يكشف فرصة محمد صلاح للمشاركة أمام أتلانتا