مانشستر سيتي يرفض ميسي لسببان
ليونيل ميسي

كشف تقرير صحفي إسباني صعوبة تعاقد نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني والذي ارتبط إسمه بالإنتقال إلى النادي الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الماضية.

 

وأوضحت صحيفة سبورت الإسبانية في تقريرها اليوم الاثنين وحسب معلوماتها أنها تستبعد ضم مانشستر سيتي لليونيل ميسي وهو الأمر أيضًا الذي أكدته شبكة سكاي سبورتس البريطانية.

وأشارت صحفية بشبكة سكاي سبورتس البريطانية إلى أن نادي مانشستر سيتي لن يتقدم بعرضًا لضم ليونيل ميسي خلال فترة الانتقالات المقبلة وبعد نهاية عقده مع ناديه برشلونة.

وأضافت الشبكة أن هذا الباب مغلق وأن السيتي لا يريد شراء ميسي بسبب كبره في العمر حيث وصل 33 عامًا، بالإضافة للنفقات الكبيرة المالية التي يتقاضاها اللاعب الأرجنتيني.

واختتمت الشبكة بأن ليونيل ميسي سيكون لاعبًا حرًا ولن يكلف النادي كثيرًا في عملة الشراء ولكنه يتقاضي راتب هائل يبلغ حوالي مئة مليون يورو سنويًا، وهو الأمر الصعب وسط جائحة كورونا العالمية التي يتضرر منها أندية العالم.

يذكر أن ليونيل ميسي كان يريد الرحيل من ناديه برشلونة خلال فترة الانتقالات الماضية، قبل أن يتراجع في قراره وارتبط إسمه بشكل كبير بالإنتقال لصفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

أقرأ أيضًا

الأهلي والزمالك يلتقيان في الجولة 4 و 21 في الموسم الجديد