كومان: برشلونة ليس ضعيفًا وراضي عن اللاعبين
كومان

أكد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني على أن غياب جيرارد بيكيه مدافع الفريق صدمة كبيرة ومؤثر في الفريق بشكل كبير.

 

وأوضح رونالد كومان خلال مؤتمر صحفي اقيم اليوم الاثنين وذلك تحضيرًا لمباراة دينامو كييف غدًا الثلاثاء في الجولة الرابعة لدوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، أن غياب بيكيه يعد خسارة كبيرة للفريق ولكن عليه أن يتقبل الأمر ويفكر في كيفية حل المشكلة التي تواجهه، مضيفًا أنه لا يدرك الفترة التي سيغيبها بيكيه عن الملاعب ولكنها لن تستغرق أسبوعين.

وأكد مدرب برشلونة على أنه غير قلق بشأن مستوى وما يقدمه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خاصة وأنه مقتنع بأنه مازال اللاعب الذي يحتاجه برشلونة.

وأضاف كومان بأن برشلونة ليس فريقًا ضعيفًا في الجانب الدفاعي وعليه تحسين الأمور في الفترة المقبلة بالإضافة إلى الوصول للفعالية بشكل أكبر في الجانب الهجومي للفريق.

واختتم مدرب برشلونة تصريحاته بأنه غير سعيد بالنقاط التي حققها الفريق في مسابقة الدوري حتى الأن ولكنه راض على أداء اللاعبين.

يذكر أن فريق برشلونة تعرض للخسارة أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني السبت الماضي، ويستعد لمواجهة دينامو كييف ضمن منافسات الفريقين في الجولة الرابعة لدوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

أقرأ أيضًا

مانشستر سيتي يرفض ميسي لسببان