التخطي إلى المحتوى
ملخص الشوط الأول مباراة فولهام وإيفرتون الدوري الإنجليزي
مباراة إيفرتون وفولهام

انتهى الشوط الأول من المباراة المقامة حاليًا بين فريقي فولهام وإيفرتون والتي تلعب على ملعب كرافين كوتاج، ضمن مباريات الفريقين في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وتقدم إيفرتون في شوط المباراة الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف حيث افتتح دومينيك كالفيرت ليوين مهاجم فريق إيفرتون أهداف المباراة في الدقيقة الأولى لإنطلاقة أحداث شوط المباراة، بعد تمريرة من ريشالسون أخطأ مدافع فريق فولهام من إبعادها لتصل لليوين التي اسكنها الشباك.

وفي الدقيقة الخامسة عشر من أحداث شوط المباراة الأول أدرك بوبي ريد لاعب فريق فولهام هدف التعادل وفي الدقيقة التاسعة والعشرين أدرك دومينيك كالفيرت ليوين هدفه الثاني في المباراة والتقدم لفريقه على حساب فولهام، ثم في الدقيقة الخامسة والثلاثون سجل عبد الله دوكوري الهدف الثالث لفريق إيفرتون برأسية قوية سكنت الشباك.

ودخل فريق إيفرتون المباراة بتشكيلة ضمت بيكفورد في حراسة المرمى، وأمامه كل من عبد الله دوكوري وبن جودفري وألان وأليكس إيوبي ورودريجيز وريشاليسون وليوين، وفي الجانب الأخر دخل فولهام المباراة بتشكيلة ضمت، أريولا في حراسة المرمى وأمامه أينا وأندرسن وأدرابيويو وربينسون وليمينا وهاريسون ريد وبوبي ريد وتوم كيرني ولوكمان وكافاليرو.

أقرأ أيضًا

إصابة محمد شريف بفيروس كورونا المستجد