التخطي إلى المحتوى
كالفيرت ليوين يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
كالفيرت ليوين

تمكن دومينيك كالفيرت ليوين مهاجم فريق إيفرتون من تسجيل هدفين في الشوط الأول لمباراة فريقه أمام فولهام والمقامة حاليًا على ملعب كرافين كوتاج والتي تلعب في منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

 

وتمكن كالفيرت ليوين من تصدر جدول ترتيب هدافي مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد عشر أهداف، ويأتي هيونج مين سون مهاجم فريق توتنهام هوتسبير في المركز الثاني برصيد تسع أهداف، ثم في المركز الثالث يأتي محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول برصيد ثماني أهداف وهو نفس رصيد جيمي فاردي مهاجم فريق ليستر سيتي.

وبرصيد سبع أهداف يأتي الثنائي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير وباتريك بامفورد مهاجم فريق ليدز يونايتد وفي المركز السابع يأتي أولي واتكينز لاعب فريق أستون فيلا برصيد ست أهداف.

ومازال أمام كالفيرت ليوين الفرصة لزيادة رصيده من الأهداف في الشوط الثاني للمباراة والإبتعاد بشكل كبير بصدارة جدول ترتيب هدافي مسابقة الدوري الإنجليزي.
وتقدم إيفرتون على فولهام في شوط المباراة الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث جاءت ثلاثية إيفرتون بأقدام ليوين “هدفين”، ودوكوري في حين جاء هدف فولهام عن طريق بوبي ريد.

أقرأ أيضًا

ملخص الشوط الأول مباراة فولهام وإيفرتون الدوري الإنجليزي