التخطي إلى المحتوى
حصاد الرياضة المصرية اليوم الجمعة 20/11/2020
مواعيد مباريات

شهد اليوم الجمعة، الموافق العشرون من شهر نوفمبر الجاري، العديد من الأحداث الرياضية الهامة، على المستوى المحلي خلال توقف الدوريات، وعلى المستوى الدولي في ظل خوض المنتخبات المباريات الخاصة بها.

 

 

اعلن صالح جمعة، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، عن إصابته اليوم الجمعة، بفيروس كورونا المستجد، قبل مواجهة الأحمر في كأس مصر ونهائي دوري ابطال افريقيا.

الأهلي يدخل معسكر مغلق الأحد المقبل

يدخل الأهلي معسكر مغلق يوم الأحد المقبل، بعد مواجهته في كأس مصر غدًا السبت، استعدادًا لمواجهة الزمالك، يوم السابع والعشرون من شهر نوفمبر الجاري، بنهائي دوري ابطال افريقيا.

لاعب الأهلي يحصل على عرض فرنسي

حصل أليو بادجى لاعب الأهلى على عرض من أميان الفرنسي، للرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والأحمر يدرس العرض.

لاعب الزمالك يصل القاهرة غدًا

يصل فرجاني ساسي لاعب الزمالك، الى القاهرة غدًا السبت، بعد المشاركة مع المنتخب التونسي، ليستعد مع الأبيض لمواجهة  الأهلي في النهائي الإفريقي.

مسحة كورونا لحازم إمام

يخضع حازم إمام لاعب الزمالك، الى إجراء مسحة كورونا غدًا السبت، بعد ظهور بعض العروض الأوليه عليه، وبذلك تم استبعاده من المشاركة أمام نادي مصر بالكأس.

نتيجة المسحة الثانية لدونجا

خضع دونجا لاعب الزمالك الى مسحة كورونا اليوم الجمعة، وظهرت النتيجة سلبية، وأعلن الأبيض عن جاهزية اللاعب للمشاركة في المباريات القادمة.

انتظام دوليين بيراميدز في المران غدًا

ينضم الدوليين المشاركين مع المنتخب الوطني من بيراميدز الى المران الجماعي غدًا السبت، بعد الحصول على راحة كافية بعد العودة الى القاهرة والاطمئنان على صحتهم.

قائمة الأهلي لمواجهة أبو قير بكأس مصر

تكونت قائمة الأهلي من محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ووليد سليمان وأيمن أشرف ومروان محسن وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وأليو بادجي وأحمد الشيخ ومحمود وحيد وجيرالدو ومحمد شكري وعربي بدر وفارس طارق وأحمد نبيل كوكا وعبد الرحمن أشرف.

قائمة الزمالك لمواجهة نادي مصر بالكأس

حراسة المرمى: محمود جنش ومحمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمد صبحى.

خط الدفاع: أحمد عيد ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبدالغنى ومحمد عبد السلام وعبد الله جمعة وحاتم سكر.

خط الوسط: طارق حامد ومحمود عبدالعزيز ومحمود شيكابالا وأوباما وأحمد زيزو وإمام عاشور وإسلام جابر ومصطفى فتحى ومحمد أوناجم ومحمد حسام بيسو وسيف فاروق جعفر.

خط الهجوم: مصطفى محمد وكاسونجو وأسامة فيصل.

أقرأ ايضًا

هل يتوقف النشاط الرياضي بعد ظهور حالات كورونا؟ وزير الرياضة يجيب