التخطي إلى المحتوى
حصاد الرياضة لليوم الأربعاء 18/11/2020
مواعيد مباريات اليوم

شهد اليوم الأربعاء، الموافق الثامن عشر من شهر نوفمبر الجلري، العديد من الأحداث الرياضية الهامة، على المستوى المحلي خلال توقف الدوريات، وعلى المستوى الدولي في ظل خوض المنتخبات المباريات الخاصة بها.

 

 

وصول المغربي بدر بانون، لاعب فريق الأهلي الأول لكرة القدم الجديد، الى القاهرة في الصباح، ويستعد للانضمام الى التدريبات الجماعية للفريق.

أحمد حسن كوكا بعلن إصابته بكورونا

أعلن أحمد حسن كوكا، نجم منتخب مصر الاول لكرة القدم، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام، موجهًا الشكر لكل من اطمئن عليه.

الدوليين ينتظمون في مران الأهلي غدًا

ينتظم اللاعبون الدوليون بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مران الفريق غدًا، وذلك بعد عودتهم صباح اليوم مع بعثة المنتخب ‏الوطني من توجو، وإجرائهم مسحة طبية بعد العودة

اجاي يصاب في مران الأهلي اليوم

اصيب جونيور أجايي لاعب الأهلي، اليوم في المران الجماعي، الذي اقيم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة أبوقير المقرر لها يوم السبت المقبل في دور الثمانية ببطولة كأس مصر.

صلاح يخضع لمسحة جديدة

يخضع النجم محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الانجليزي الى إجراء مسحة جديدة بعد 4 أيام للكشف عن فيروس كورونا.

الأهلي يطلب 10 ملايين جنيه من بيراميدز

طلب مسئولو الأهلى من نظيرهم في بيراميدز، الحصول على 10 ملايين جنيه لبيع أحمد الشيخ خلال الانتقالات الجارية، بعد رفض مبادلته بمحمد فاروق.

الأهلي يعلن جاهزية ديانج

تواصل أليو ديانج مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، وطمأنه على أن الإصابة التى تعرض لها مع منتخب بلاده كانت خفيفة، وهو بخير ولن تمنعه من المشاركة في التدريبات الجماعية والمباريات المقبلة.

الأهلي يرفض ضم لاعب من بيراميدز

رفض مسئولو النادى الأهلى مقترحا جديدا من نظرائهم فى نادى بيراميدز فى صفقة انتقال أحمد الشيخ للأخير بداية من الموسم الجديد.

الزمالك يدخل معسكر مغلق

قرر نادي الزمالك بقيادة البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفني، الدخول في معسكر مغلق مبكرًا، عقب مواجهة نادى مصر، المقرر لها يوم السبت المقبل، فى دور الثمانية من بطولة كأس مصر، استعدادًا للنهائي الإفريقي.

موسيماني يدفع بهذا الثنائي في كأس مصر

قرر بيتسو موسميانى المدير الفنى للأهلى، راحة اللاعبين الدوليين امام أبوقير المقرر لها يوم السبت المقبل في دور الثمانية ببطولة كأس مصر، والاستعانة بأكثر من لاعب بديل على رأسهم صالح جمعة ومحمود وحيد.

أقرأ ايضًا

عبد ربه: البدري يصنع تاريخ لنفسه..وقلقت من تشكيل المنتخب