التخطي إلى المحتوى
صافي يا لبن – لسان حال البدري مع ثلاثي الزمالك
منتخب مصر

أظهرت عدسات الكاميرات الحاضرة لمران منتخب مصر الأول في توجو اليوم الأثنين، ظهور حسام البدري المدير الفني للفراعنة، في جلسة ودية منعقدة مع نجم الزمالك السابق طارق مصطفى المدرب العام بجهازه الفني، وثنائي الفريق الأبيض طارق حامد ومصطفى محمد.

 

جاءت هذه الجلسة لتؤكد عدم وجود خلافات بين البدري والثلاثي الزملكاوي، بعد الأحداث التي شهدتها الأيام الماضية، والتي كان آخرها ربط وجود خلافات بين البدري وطارق مصطفى، بتخلف الأخير عن السفر مع بعثة الفراعنة إلى توجو، قبل أن يلحق بها خلال الساعات الماضية، وهو ما نفاه طارق مصطفى خلال تصريحات سابقة حيث أكد أن عدم سفره مع بعثة منتخب مصر يعود إلى الخطأ الإداري المتمثل في عدم اكتشاف فترة انتهاء جواز سفره، إلا أثناء وجوده في المطار استعدادا للسفر.

وعن طارق حامد فأظهر شريط مباراة منتخب مصر الماضية أمام توجو، ظهور اللاعب منفعلاً بشكل كبير بعد اللقاء بسبب عدم مشاركته في اللقاء بشكل أساسي، قبل أن يعقد البدري جلسة مع اللاعب عقب المباراة في فندق الإقامة ليحتوي غضب الأخير.

الواقعة الأولى مع الثلاثي الزملكاوي، كانت قبل فترة بعد أن خرج البدري خلال تصريحات تليفزيونية يؤكد من خلالها أن مصطفى محمد مهاجم الزمالك مازال يحتاج للكثير من الخبرات، حتى يصبح مؤهلاً لقيادة خط هجوم منتخب مصر وهو ما عرض البدري لانتقادات لاذعة، خاصة من جانب جماهير نادي الزمالك التي أكدت أن مصطفى محمد هو المهاجم الافضل في مصر خلال الوقت الحالي.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة توجو غداً الثلاثاء في الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة مساءً بتوقيت السعودية.

وفاز منتخب مصر على توجو في لقاء الجولة الثالثة الذي أقيم على ستاد القاهرة الدولي يوم السبت الماضي، بهدف دون رد، ليرفع رصيده من النقاط إلى 5 يحتل بهم وصافة المجموعة السابعة، خلف منتخب جزر القمر الذي يمتلك 8 نقاط في جعبته.

إقرأ أيضاً

الزمالك يخوض تقسيمة بتدريبات اليوم