التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة السعودية وجامايكا اليوم السبت 14-11-2020
السعودية

نتابع عبر موقع بي بي كورة مباراة السعودية وجامايكا في مباراة ودية دولية تجمع بين المنتخبين لإعداد اللاعبين فنيًا استعدادًا للبطولات الدولية، اليوم السبت الموافق 14 من نوفمير الجاري، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر.

مشاهدة مباراة السعودية وجامايكا اليوم

يمكن مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، من خلال يلا كورة مباشر اليوم ، ونتابع المباراة بين السعودية وجامايكا، في مباراة ودية دولية تجمع بين المنتخبين لإعداد اللاعبين فنيًا استعدادًا للبطولات الدولية، حيث يدخل كل منتخب اللقاء وهو يريد الأطمذنان على العناصر الأخيرة من اللاعبين التى سوف يتم الاعتماد عليها في المباريات الرسمية، ونتابع المباراة عبر بي بي كورة في بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
وننقل لحظة بلحظة من خلال موقع  بي بي كورة مباريات اليوم عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر ، من خلال يلا كورة مشاهدة مباريات اليوم بجودة عالية، مشاهدة مباراة السعودية وجامايكا في مباراة ودية دولية تجمع بين المنتخبين لإعداد اللاعبين فنيًا استعدادًا للبطولات الدولية ومتابعة مباريات اليوم.

وتنطلق صافرة المباراة بين السعودية وجامايكا، في مباراة ودية دولية تجمع بين المنتخبين لإعداد اللاعبين فنيًا استعدادًا للبطولات الدولية، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر وفلسطين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السعودية والأردن، الخامسة والنصف مساء بتوقيت المغرب وتونس.

منتخب السعودية حقق الفوز بثلاثية نظيفة.