التخطي إلى المحتوى
أمير مرتضى: تأهلنا للنهائي رغم القرارات العشوائية والتعسفية وهذه رسالتي للجماهير
أمير مرتضي منصور

وجه أمير مرتضى منصرو المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك رسالة قوية إلى جماهير القلعة البيضاء عقب التأهل إلى الدور النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا على حساب الرجاء المغربي.

وتأهل الفارس الأبيض إلى الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا عقب التغلب على الرجاء المغربي بالدور نصف النهائي، بنتيجة 4/1 ذهابًا وإيابًا، ايضرب موعدًا مع الأهلي يوم 27 من الشهر الجاري.

وقال أمير في تصريحات تلفزيونية: “جماهير الزمالك يجب أن تثق في قرارات مجلس الإدارة بشأن الصفقات، فنحن ننسق ونعمل بشكل جيد من أجل الوافدين والراحلين عن القلعة البيضاء”.

وأضاف: “فنبحث عن مصلحة النادي ونعوض رحيل من يخرج منه بصفقات أفضل، ففي النهاية نضع حساب لكل شئ، ولكن الثقة مطلوبة، لأن كثرة الترشحات للاعبين غير مفيد للفريق، لأننا نعمل بطريقة علمية ومدروسة وليس عبر التواصل الإجتماعي”.

وواصل: “تأهلنا إلى الدور النهائي الإفريقي بالرغم من كل الظروف الصعبة التي واجهناها في الدوري المحلي، من عشوائية في القرارات ولكننا تخطينا ذلك”.

واختتم: “واجهنا أمر تعسفي من اللجنة الطبية بشأن مشاركة فرجاني ساسي، حيث طُلب منا إجراء تحاليل واشعة قبل المباراة ب3 ساعات، وكان من الممكن ألا يشارك”.

اقرأ أيضاً:

أيمن يونس: الزمالك أعاد فتح مدرسة الفن والهندسة وأتمنى نهائي ممتع