التخطي إلى المحتوى
بايرن ميونخ يقسو على ريد بول سالزبورج بسداسية في دوري أبطال أوروبا
مباراة بايرن ميونخ

انتهت منذ قليل مباراة ريد بول سالزبورج النمساوي مع نظيره بايرن ميونخ الألماني والتي أقيمت على ملعب رد بول أرينا، ضمن مباريات الفريقين في الجولة الثالثة للمجموعة الأولى لدوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي تضم أيضًا فريقي أتلتيكو مدريد ولوكوموتيف موسكو.

 

وسجل ميرجيم بيريشا لاعب فريق ريد بول سالزبورج هدف المباراة الأول في الدقيقة الرابعة لإنطلاقة المباراة، ثم ادرك روبرت ليفاندوفسكي هدف التعادل لبايرن ميونخ في الدقيقة 21 عن طريق ضربة جزاء، ثم سجل راسموس كريستنسن لاعب سالزبروج هدفًا في مرماه لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة 44 قبل نهاية أحداث الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني أدرك ماسايا أوكوغاوا هدف التعادل لفريق ريد بول سالزبورج في الدقيقة 66، وفي الدقيقة 79 سجل جيروم بواتينج هدف بايرن ميونخ الثالث،قبل أن يضيف ليروي سانيه لاعب البافاري الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 83.

ثم سجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الخامس في الدقيقة 88، قبل أن يختتم لوكاس هيرنانديز أهداف المباراة مسجلًا هدف بايرن ميونخ السادس لينتهي اللقاء بفوز بايرن ميونخ على ريد بول سالزبروج بنتيجة 6-2.

ويتصدر فريق بايرن ميونخ ترتيب المجموعة الأولى بتسع نقاط بعد الفوز في ثلاث مباريات، في حين توقف رصيد ريد بول سالزبروج عند نقطة واحدة يتذيل بها جدول ترتيب المجموعة.

أقرأ أيضًا

نتيجة مباراة ريال مدريد وانتر ميلان دوري أبطال أوروبا