مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 والقنوات الناقلة
برشلونة

تقام على مدار اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 أربع مباريات ضمن الأسبوع الثامن لمسابقة مباريات الدوري الإسباني الدرجة الأولى، حيث يظهر كل من ريال مدريد وبرشلونة، ويقدم موقع بي بي كورة مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.

موعد مباراة ريال مدريد وهويسكا

يستضيف ريال مدريد نظيره هويسكا على ملعب سانتياجو برنابيو، وتلعب المباراة في تمام الساعة 3:00 عصرًا توقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت السعودية، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 1، وقناة بي إن سبورتس 3.

موعد مباراة أتلتيك بيلباو وإشبيلية

يستضيف فريق أتلتيك بيلباو نظيره إشبيلية على ملعب سان ماميس، وتلعب المباراة في تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت القاهرة، في حين تلعب في تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت السعودية، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 3.

موعد مباراة أوساسونا وأتلتيكو مدريد

يستضيف أوساسونا نظيره أتلتيكو مدريد على ملعب أل سادار، وتلعب المباراة في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، في حين تلعب في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 3.

موعد مباراة ديبورتيفو ألافيس وبرشلونة

يستضيف ديبورتيفو ألافيس نظيره برشلونة على ملعب ميندويزوروزا، وتلعب المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، في حين تلعب المباراة في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت السعودية، وتذاع المباراة على قناة بي إن سبورتس 1، وقناة بي إن سبورتس 3.

أقرأ أيضًا

مواعيد مباريات الدوري الممتاز المصري اليوم السبت 31 أكتوبر 2020 والقنوات الناقلة