نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش اليوم السبت 31-10-2020 الدوري المصري
الأهلي وطلائع الجيش

نستعرض نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش مساء اليوم بث مباشر في بطولة الدوري المصري حيث يمكن الاستمتاع بمتابعة مباريات اليوم عبر موقعنا بى بى كورة في منافسات الاسبوع ال 34 من اياب الدور الثاني في الدوري المصري .

ويمكنكم متابعة مباراة الأهلي وطلائع الجيش التي تقام اليوم 31 من اكتوبر ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من اياب الدور الثاني في الدوري المصري من خلال خدمة مجانية يقدمها لكم موقع بى بى كورة باستمرار وبشكل حصري .

مشاهدة مباراة الأهلي وطلائع الجيش 

نتابع من خلال البث المباشر الذي يقدمه موقع بى بى كورة مشاهدة مباريات اليوم حيث يلتقي فريقي الأهلي وطلائع الجيش على ارض ستاد جهاز الرياضة العسكري حيث يدخل فريق الاهلى اللقاء وهو على قمة البطولة ومتوج باللقب رسميا ويمتلك فريق طلائع الجيش رصيد 41 نقطة ويتواجد في المركز  الحادي عشر من جدول بطولة الدورى المصري.

بث مباشر مباراة الأهلي وطلائع الجيش 

تنطلق احداث مباراة الأهلي مع طلائع الجيش اليوم على ملعب جهاز الرياضة العسكري في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت مصر وفي تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت السعودية .

ويمكنكم متابعة مباراة الأهلي مع طلائع الجيش من خلال خدمة البث المباشر التي يقدمها موقعنا بى بى كورة يوميا مجانا ومتابعة مباريات اليوم دون ان تواجه اي تقطيع في بث المباراة.

نتيجة مباراة الأهلي وطلائع الجيش
حقق النادي الأهلي الفوز على طلائع الجيش، بثلاثية نظيفة دون رد.