التخطي إلى المحتوى
أهداف مباراة بيراميدز والمقاولون العرب اليوم في الدوري المصري
أهداف مباراة بيراميدز والمقاولون العرب

شاهد أهداف مباراة بيراميدز والمقاولون العرب اليوم يوتيوب HD بدون تقطيع، أهداف وملخص بيراميدز والمقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز عبر موقعنا بي بي كورة.

نادي بيراميدز يحتل المركز الثالث برصيد أربعة وستون نقطة وقد ضمن الفريق المركز الثالث المؤهل للكونفدرالية.

بينما نادي المقاولون العرب في المركز الرابع برصيد ثلاثة وخمسون نقطة ويسعي للفوز لضمان مركز مؤهل للكونفدرالية.

أهداف مباراة بيراميدز والمقاولون العرب

في الدقيقة التاسعة سجل اللاعب محمود السيد هدف التقدم لصالح نادي المقاولون العرب من تسديدة صاروخية في شباك حارس مرمي نادي بيراميدز أحمد الشناوي.

في الدقيقة الرابعة والعشرون سجل اللاعب كريم مصطفي هدف نادي المقاولون العرب الثاني بعد مهارة وتسديدة فشل حارس مرمي محمد الشناوي في التصدي لها.

نجح نادي بيراميدز في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الواحدة والأربعون عن طريق اللاعب محمد فتحي بتسديدة صاروخية في شباك الحارس محمود أبو السعود حارس مرمي المقاولون العرب.

في الدقيقة الواحدة والسبعون سجل اللاعب عمر لعيوني هدف التعادل لصالح نادي بيراميدز من ركلة جزاء سددها بنجاح في شباك محمود أبو السعود.

أهداف الدوري المصري اليوم

لعبت مباراة نادي بيراميدز المصري ضد نادي المقاولون العرب المصري اليوم على ملعب الدفاع الجوي معقل نادي بيراميدز بدون حضور جماهيري بسبب جائحة فيروس كورونا، المباراة بقيادة المصري جهاد جريشة.

مباراة الذهاب بين نادي بيراميدز ضد نادي المقاولون العرب قد إنتهت بفوز نادي بيراميدز بهدفين دون مقابل على حساب نادي المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز.