التخطي إلى المحتوى
أهداف الأهلي وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري، تتويج الأهلي بالدوري
أهداف الأهلي وطلائع الجيش

شاهد أهداف الأهلي وطلائع الجيش اليوم يوتيوب HD ضمن منافسات الجولة الرابعة والثالثة والأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ملخص الأهلي وطلائع الجيش اليوم حصرياً من موقعنا بي بي كورة.

مباراة الذهاب بين نادي الاهلي ونادي طلائع الجيش قد إنتهت بفوز نادي الأهلي بثلاثية نظيفة على حساب طلائع الجيش في الدوري المصري.

أهداف الأهلي وطلائع الجيش

في الثواني الأولى من زمن المباراة سجل نادي الأهلي هدف التقدم عن طريق المتألق وليد سليمان بعد تسديدة تصدي لها محمد بسام ويكملها وليد سليمان في شباك طلائع الجيش.

سجل جيرالدو دا كوستا هدف نادي الأهلي الثاني في الدقيقة الثامنة عشر بعد تمريرة من إليو بادجي وتسديدة رائعة من فوق حارس مرمي طلائع الجيش محمد بسام.

في الدقيقة السابعة والثلاثون سجل المتألق محمود كهربا الهدف الثالث لصالح نادي الأهلي بعد تمريرة من جيرالدو وتسديدة متقنة في شباك محمد بسام.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي الأهلي بثلاثية نظيفة على حساب نادي طلائع الجيش في الدوري المصري.

إنتهت المباراة بفوز الأهلي 3-0 على الجيش ويتوج نادي الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز.

أهداف الدوري المصري اليوم

إقيمت مباراة نادي الأهلي ضد نادي طلائع الجيش على ملعب الاهلي بالسلام، المباراة بدون حضور جماهيري بسبب جائحة كورونا، يقود المباراة الحكم المصري أمين محمد عمر.

نادي الأهلي يحتل صدارة ترتيب الدوري برصيد ثمانية وستون نقطة وقد حسم الأهلي اللقب لصالحه بفارق ثمانية عشر نقطة عن نادي الزمالك وصيف الترتيب.

بينما نادي طلائع الجيش يحتل المركز الحادي عشر برصيد واحد وأربعون نقطة فقط حتى الآن في الدوري المصري الممتاز.