أهداف مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم في الدوري المصري
أهداف مباراة الزمالك والإسماعيلي

بالفيديو أهداف مباراة الزمالك والإسماعيلي يوتيوب hd بدون تقطيع يلا شوت حصرياً من موقعنا بي بي كورة، أهداف وملخص الزمالك والإسماعيلي ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري المصري الممتاز.

يتواجد نادي الزمالك في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد ثمانية وستون نقطة ويتنافسه مع الزمالك نادي بيراميدز على المركز الثاني.

بينما يحتل نادي الإسماعيلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد واحد وأربعون نقطة وقد ضمن نادي الإسماعيلي مركز في منتصف الجدول.

أهداف مباراة الزمالك والإسماعيلي

نجح مهاجم نادي الزمالك مصطفي محمد في تسجيل هدف التقدم لفريقه من تسديدة قوية سكنت شباك نادي الإسماعيلي في الدقيقة الحادية عشر من زمن المباراة.

نجح كاسونجو كابونجو لاعب نادي الزمالك في تسجيل الهدف الثاني من تسديدة قوية سكنت شباك حارس مرمي نادي الإسماعيلي محمد فوزي في الدقيقة الثالثة والعشرون.

في الدقيقة الثانية والسبعون سجل نادي الزمالك الهدف الثالث عن طريق اللاعب أشرف بن شرقي عن طريق تسديدة قوية في الشباك فشل حارس المرمي محمد فوزي في التصدي لها.

قلص نادي الإسماعيلي الفارق في الدقيقة الثالثة والثمانون عن طريق اللاعب وجيه عبد الحكيم  بعد مهارة وتسديدة متقنة نادي الزمالك.

إنتهت المباراة بفوز نادي الزمالك بثلاثية مقابل هدف على حساب نادي الإسماعيلي في الدوري المصري.

أهداف الدوري المصري اليوم

إقيمت مباراة نادي الزمالك ضد نادي الإسماعيلي على ملعب ستاد القاهرة معقل نادي الزمالك، المباراة بدون حضور جماهيري بسبب جائحة كورونا ويقود المباراة الحكم محمود البنا.

شاهد أيضاً: حازم إمام يتحث عن مواجهة الأهلي والزمالك في نهائي دوري الأبطال