التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الاتحاد والفتح اليوم السبت 24-10-2020 الدوري السعودي للمحترفين

نستعرض نتيجة مباراة الاتحاد والفتح، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم السبت الموافق 24 من أكتوبر الجاري، الساعة السابعة إلا خمسة دقائق بتوقيت مصر، على ستاد الملك عبدالله بن جلوي.

مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح
يمكن مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، من خلال يلا كورة مباشر اليوم، وفي أخر لقاء جمع بين الاتحاد والفتح، انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1، خلال مباراة منافسات الدوري السعودي للمحترفين النسخة الماضية ، ويلتفي الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، يدخل الاتحاد المباراة وهو لا يملك نقاط بعد خسارته للمباراة الأولى، فيما يمتلك الفتح 3 نقاط، بعد فوز في أول جوله بجدول ترتيب الدوري السعودي.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
وننقل لحظة بلحظة من خلال موقع  بي بي كورة مباريات اليوم عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر ، من خلال يلا كورة مشاهدة مباريات اليوم بجودة عالية، مشاهدة مباراة الاتحاد والفتح ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ومتابعة مباريات اليوم.

وتنطلق صافرة المباراة بين الاتحاد والفتح، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، على ستاد الملك عبدالله بن جلوي، في تمام الساعة السابعة إلا خمسة دقائق مساء بتوقيت مصر وفلسطين، الساعة الثامنة إلا خمسة دقائق مساء بتوقيت السعودية والأردن، السادسة إلا خمسة دقائق مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة الاتحاد والفتح
انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2.