نتيجة مباراة الفيصلي والباطن اليوم الجمعة 23-10-2020 الدوري السعودي للمحترفين
الفيصلي والباطن

نستعرض نتيجة مباراة الفيصلي والباطن، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الجمعة الموافق 23 من أكتوبر الجاري، الساعة السابعة بتوقيت مصر، على ستاد مدينة المجمع الرياضية.

مشاهدة مباراة الفيصلي والباطن

يمكن مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، من خلال يلا كورة مباشر اليوم،حيث ملك الفيصلي نقطة واحدة حيث تعادل في أول لقاء له، فيما خسر الباطن أول مباراة له، وفي أخر لقاء جمع بين الفيصلي والباطن، انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف، خلال مباراة ودية جمعت بينهما، ويلتفي الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
وننقل لحظة بلحظة من خلال موقع  بي بي كورة مباريات اليوم عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر ، من خلال يلا كورة مشاهدة مباريات اليوم بجودة عالية، مشاهدة مباراة الفيصلي والباطن ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ومتابعة مباريات اليوم.

وتنطلق صافرة المباراة بين مدينة المجمع الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، في تمام الساعة السابعة إلا خمسة دقائق مساء بتوقيت مصر وفلسطين، الساعة الثامنة إلا خمسة دقائق مساء بتوقيت السعودية والأردن، السادسة إلا خمسة دقائق مساء بتوقيت المغرب وتونس.

نتيجة مباراة الفيصلي والباطن

حقق الفيصلي الفوز على الباطن، بهدفين مقابل هدف.