التخطي إلى المحتوى
أهداف مباراة الأهلي والوداد في دوري أبطال أفريقيا اليوم 23-10-2020
أهداف مباراة الأهلي والوداد

شاهد بالفيديو أهداف مباراة الأهلي والوداد اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أهداف وملخص الأهلي والوداد يوتيوب HD بدون تقطيع يلا شوت أونلاين.

إقيمت مباراة نادي الأهلي المصري ضد نادي الوداد المغربي اليوم على ملعب ستاد القاهرة معقل نادي الأهلي، قاد المباراة الحكم فيكتور جوميز.

أهداف مباراة الأهلي والوداد

سجل مهاجم نادي الأهلي مروان محسن هدف نادي الأهلي من تسديدة متقنة سكنت شباك حارس مرمي نادي الوداد ولكن بعد العودة إلى تقنية الفيديو إحتسب الحكم الهدف لعدم وجود حالة تسلل.

في الدقيقة السادسة والعشرون سجل لاعب النادي الأهلي حسين الشحات الهدف الثاني بعد إنفراد من نصف الملعب من تمريرة رائعة بأقدام إليو ديانج ثم مرواغة المدافع يحيي عطية مرتين وتسديدة رائعة في شباك الوداد والحارس أحمد رضي.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي الأهلي المصري بهدفين دون مقابل على حساب نادي الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا.

في الدقيقة التاسعة والخمسون سجل اللاعب ياسر إبراهيم مدافع الأهلي الهدف الثالث من ضربة رأسية قوية بعد ركلة ركنية متقنة ويفشل حارس الوداد أحمد رضي في التصدي للكرة.

في الدقيقة الثالثة والثمانون سجل اللاعب زهير المترجي هدف نادي الوداد الأول من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ويشاهدها حارس الأهلي البديل على لطفي وهي تسكن شباكه.

إنتهت المباراة بفوز نادي الأهلي بثلاثية مقابل هدف على حساب نادي الوداد ويتأهل لمباراة النهائي وينتظر الفائز من الزمالك والرجاء.

أهداف دوري أبطال أفريقيا اليوم 

الجدير بالذكر أن نادي الأهلي قد فاز على نادي الوداد في مباراة الذهاب في ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بهدفين دون مقابل، الفائز سوف يلتقي مع الفائز من مواجهة الزمالك والرجاء.