التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة طلائع الجيش ونادي مصر اليوم الأثنين 19-10-2020 الدوري المصري
طلائع الجيش ونادي مصر

نستعرض نتيجة مباراة طلائع الجيش ونادي مصر، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز، اليوم الأثنين الموافق 19 من شهر أكتوبر الجاري، الساعة الثالثة مساء بتوقيت مصر ، على ستاد الكلية الحربية.

مشاهدة مباراة طلائع الجيش ونادي مصر

يمكن مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، من خلال يلا كورة مباشر اليوم، ونتابع المباراة بين طلائع الجيش ونادي مصر، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز، وانتهت أخر مباراة جمعت بين طلائع الجيش ونادي مصر، بفوز الطلائع برباعية نظيفة، ويحتل طلائع الجيش المركز الثاني عشر برصيد 38 نقطة، فيما يقطن نادي مصر في المركز السابع عشر برصيد 21 نقطة بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
وننقل من خلال موقع  بي بي كورة مباريات اليوم عبر مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر ، من خلال يلا كورة مشاهدة مباريات اليوم بجودة عالية، مشاهدة مباراة طلائع الجيش ونادي مصر ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من بطولة الدوري المصري الممتاز، ومتابعة مباريات اليوم لحظة بلحظة.

وتنطلق صافرة المباراة بين طلائع الجيش ونادي مصر في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت مصر وفلسطين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت السعودية، الثانية مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة طلائع الجيش ونادي مصر
حقق نادي طلائع الجيش الفوز على نادي مصر بهدف نظيف دون رد