التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات اليوم السبت 17 أكتوبر 2020 الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
برشلونة

تقام اليوم السبت 17 أكتوبر 2020 أربع مباريات قوية ضمن الأسبوع السادس لمسابقة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، ويقدم موقع بي بي كورة مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.

موعد مباراة غرناطة وإشبيلية

يستضيف فريق غرناطة نظيره إشبيلية على ملعب نويفو ولو كارمينيس، في تمام الساعة 1:00 ظهرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 2:00 ظهرًا بتوقيت السعودية، وتنقل المباراة على قنوات bein sports 3.

يحتل غرناطة المركز العاشر في جدول ترتيب الليجا برصيد سبع نقاط في حين يأتي إشبيلية في المركز السادس برصيد سبع نقاط.

موعد مباراة سيلتا فيجو وأتلتيكو مدريد

يستضيف فريق سيلتا فيجو نظيره أتلتيكو مدريد، في تمام الساعة 4:00 عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، وتذاع المباراة على قناة bein sports 1 وbein sports 3.

يحتل سيلتا فيجو المركز الـ 13 بجدول ترتيب الليجا برصيد 5 نقاط، في حين يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الـ 12 برصيد خمس نقاط.

موعد مباراة ريال مدريد وقاديش

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره قاديش على ملعب سانتياجو برنانبيو في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتنقل المباراة على قنوات bein sports 3.

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الليجا برصيد عشر نقاط، في حين يأتي قاديش في المركز التاسع برصيد سبع نقاط.

موعد مباراة خيتافي وبرشلونة

يستضيف فريق خيتافي نظيره برشلونة على ملعب كولسيوم الفونسو بيريز، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية، وتذاع المباراة على قناة bein sports 1 وbein sports 3.

يحتل برشلونة المركز السادس في جدول ترتيب أندية الدوري الإسباني برصيد سبع نقاط، في حين يأتي خيتافي في المركز السابع برصيد سبع نقاط.

أقرأ أيضًا

مواعيد مباريات اليوم السبت 17 أكتوبر 2020 الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة