التخطي إلى المحتوى
مواعيد مباريات اليوم السبت 17 أكتوبر 2020 الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون

تقام اليوم السبت 17 أكتوبر 2020 أربع مباريات قوية ضمن الأسبوع الخامس لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويقدم موقع بي بي كورة مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.

موعد مباراة إيفرتون وليفربول

يستضيف فريق إيفرتون نظيره ليفربول على ملعب جوديسون بارك، في تمام الساعة 1:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 2:30 ظهرًا بتوقيت السعودية، وتنقل المباراة على قنوات bein sports1، bein sports 2.

و يحتل فريق ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد تسع نقاط، في حين يتصدر إيفرتون جدول الترتيب برصيد 12 نقطة.

موعد مباراة تشيلسي وساوثهامتون

يستضيف فريق تشيلسي نظيره ساوثهامتون على ملعب ستامفورد بريدج، في تمام الساعة 4:00 عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 5:00 مساءً بتوقيت السعودية، وتذاع المباراة على قناة bein sports 2.

يحتل فريق تشيلسي المركز السابع في جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد سبع نقاط، في حين يأتي ساوثهامتون في المركز الـ 12 برصيد ست نقاط.

موعد مباراة مانشستر سيتي وأرسنال

يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره أرسنال في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتنقل المباراة على قنوات bein sports1، bein sports 2.

يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الـ 14 في جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد أربع نقاط، في حين يأتي أرسنال في المرتبة الرابعة برصيد تسع نقاط.

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد

يستضيف فريق نيوكاسل يونايتد نظيره مانشستر يونايتد على ملعب سانت جيمس بارك، في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت السعودية، وتذاع المباراة على قناة bein sports 2.

يحتل فريق نيوكاسل يونايتد المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد سبع نقاط، في حين يأتي مانشستر يونايتد في المركز الـ 16 برصيد 4 نقاط.

أقرأ أيضًا

مشاهدة مباراة ليفربول وإيفرتون اليوم السبت 17-10-2020 الدوري الإنجليزي