التخطي إلى المحتوى
أهداف مباراة الإسماعيلي وأسوان اليوم 15-10-2020 في الدوري المصري
أهداف مباراة الإسماعيلي وأسوان

شاهد أهداف مباراة الإسماعيلي وأسوان يوتيوب hd بدون تقطيع ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من الدوري المصري الممتاز، أهداف الإسماعيلي وأسوان عبر موقعنا بي بي كورة.

مباراة الذهاب بين نادي الإسماعيلي ضد نادي أسوان قد إنتهت بفوز نادي أسوان بهدفين مقابل هدف على حساب الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة الإسماعيلي وأسوان

سجل اللاعب محمد الشامي هدف التقدم لصالح نادي الإسماعيلي في الدقيقة الثالثة عشر بعد تمريرة رائعة وتسديدة متقنة من فوق الحارس وتسكن الكرة الشباك، تأكد الحكم من صحة الهدف بعد العودة إلى تقنية الفيديو بسبب وجود شك في حالة تسلل.

نجح اللاعب بينسون شيلونجو في تسجيل هدف نادي الإسماعيلي الثاني بعد خطأ من حارس المرمي وخروج من مرماه ويسدد شيلونجو في الشباك الخالية من خارج منطقة الجزاء.

في الدقيقة الخامسة والثلاثون ومن كرة عرضية سددها اللاعب فادي فريد بضربة رأسية قوية في شباك نادي الإسماعيلي وتسكن الكرة الشباك.

بالدقيقة التاسعة والثلاثون سجل اللاعب عمر الوحش هدف نادي الإسماعيلي الثالث من تسديدة صاروخية ولكن بعد العودة لتقنية الفيديو إلغى حكم المباراة الهدف.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف على حساب نادي أسوان في الدوري المصري الممتاز.

في الدقيقة الثامنة والأربعون سجل اللاعب عبد الرحمن مجدي هدف نادي الإسماعيلي الثالث بتسديدة قوية سكنت الشباك.

نجح اللاعب المتألق عبد الرحمن مجدي في تسجيل الهدف الثاني لنفسه والرابع لنادي الإسماعيلي في الدقيقة الثانية والستون.

في الدقيقة الثامنة والستون سجل اللاعب محمد الشامي هدف نادي الإسماعيلي الثالث بعد تمريرة متقنة من اللاعب عمر الوحش ولكن بعد تقنية الفيديو إلغى حكم المباراة هدف.

في الدقيقة الثالثة والسبعون سجل اللاعب حسن طارق هدف نادي أسوان الثاني من ركلة جزاء سددها بنجاح في شباك الإسماعيلي.

إنتهت المباراة بفوز أصحاب الأرض نادي الإسماعيلي برباعية مقابل هدفين في الدوري المصري الممتاز اليوم على حساب نادي أسوان.

أهداف الدوري المصري اليوم

إقيمت مباراة نادي الإسماعيلي ضد نادي أسوان على ملعب الإسماعيلية معقل نادي الإسماعيلي بدون حضور جماهيري، يقود المباراة الحكم المصري أحمد جمال.