التخطي إلى المحتوى
أهداف مباراة الاتحاد السكندري والمصري اليوم 12-10-2020 في الدوري المصري
أهداف مباراة الاتحاد السكندري والمصري

ننشر من خلال موقعنا بي بي كورة أهداف مباراة الاتحاد السكندري والمصري اليوم حصرياً يوتيوب hd بدون تقطيع ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

لقاء الذهاب بين نادي الاتحاد السكندري ضد نادي المصري البورسعيدي قد إنتهي بفوز أبناء الأسكندرية بهدف نظيف على أبناء بورسعيد في الدوري المصري.

أهداف مباراة الاتحاد السكندري والمصري

سجل اللاعب كريم الديب هدف التقدم لصالح نادي الاتحاد السكندري في الدقيقة الحادية عشر بعد تسديدة متقنة في شباك الحارس أحمد مسعود حارس مرمي نادي المصري.

في الدقيقة السابعة والأربعون سجل اللاعب عمر كمال هدف التعادل لصالح نادي المصري البورسعيدي من ركلة جزاء سددها بنجاح في شباك نادي الاتحاد السكندري.

إنتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف بين نادي الاتحاد السكندري ضد نادي المصري البورسعيدي اليوم في الدوري المصري الممتاز.

في الدقيقة التاسعة والخمسون سجل اللاعب مفتاح طقطق هدف نادي المصري البورسعيدي الثاني من ركلة جزاء سددها بنجاح في شباك الاتحاد السكندري.

إنتهت المباراة بفوز أبناء بورسعيد بهدفين مقابل هدف على أبناء الأسكندرية اليوم ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

أهداف الدوري المصري اليوم

إقيمت مباراة نادي الاتحاد السكندري ضد نادي المصري البورسعيدي على ملعب برج العرب بالأسكندرية بدون حضور جماهيري، المباراة بقيادة الحكم المصري محمد معروف.