التخطي إلى المحتوى
أهداف الزمالك وسموحة في كأس مصر اليوم 5-10-2020
أهداف الزمالك وسموحة

شاهد أهداف الزمالك وسموحة اليوم حصرياً من موقعنا بي بي كورة، ملخص مباراة الزمالك اليوم ضد نادي سموحة ضمن منافسات دور السادس عشر من بطولة كأس مصر.

تشكيل الزمالك اليوم: في حراسة المرمى محمد أبو جبل وفي خط الدفاع كل من عبد الله جمعة – محمود علاء – محمود الونش – حازم إمام وفي خط الوسط كل من طارق حامد – محمد حسن – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما – مصطفى فتحي وفي خط الهجوم كاسونجو

تشكيل سموحة اليوم: في حراسة المرمى الهاني سليمان وفي خط الدفاع كل من محمد الترهوني – رجب نبيل – محمد عبد المنعم – أحمد جمال وفي خط الوسط كل من محمود حليمو – أحمد حمص – ناصر ماهر – ديريك نيسيبامبي وفي خط الهجوم كل من حسام حسن – صلاح محسن.

أهداف الزمالك وسموحة

لم يسجلا كلا الفريقين أي أهداف حتى الآن خلال الدقائق الأولى من زمن الشوط الأول.

إنتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي 0-0 بين نادي الزمالك ضد نادي سموحة في كأس مصر.

في الدقيقة الخامسة والخمسون نجح اللاعب صلاح محسن مهاجم نادي سموحة في تسجيل الهدف الأول لنادي سموحة بعد تمريرة من ناصر ماهر وتسديدة متقنة في شباك أبو جبل.

في الدقيقة الواحدة والثمانون سجل اللاعب إمام عاشور هدف التعادل لصالح نادي الزمالك من تسديدة قوية تصطدم بمدافع سموحة وتسكن شباك الهاني سليمان.

إنتهت المباراة الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف ويذهب حكم المباراة للوقت الإضافي لتحديد المتأهل إلى ربع نهائي كأس مصر.

في الدقيقة المائة وأربعة عشر سجل أحمد السيد زيزو هدف نادي الزمالك الثاني من تسديدة متقنة في شباك الهاني سليمان.

إنتهت المباراة بفوز نادي الزمالك وتأهله إلى دور ربع النهائي في بطولة كأس مصر على حساب نادي سموحة السكندري.

أهداف كأس مصر اليوم

إقيمت مباراة نادي الزمالك المصري ضد نادي سموحة المصري على ملعب ستاد الإسماعيلية بدون حضور جماهيري بسبب كورونا، يقود اللقاء الحكم طارق مجدي.