التخطي إلى المحتوى
ترتيب المجموعة الثالثة دوري القسم الثاني بعد الأسبوع الـ 20
غزل المحلة

استطاع فريق الكرة الأول بنادي غزل المحلة أن يقترب خطوة من تحقيق حلم الصعود إلى الدوري المصري الممتاز مرة أخرى.

 

يأتي ذلك بعدما حسم الديربي اليوم لصالحه بالفوز على بلدية المحلة بثلاثة أهداف دون رد، ليواصل الانفراد بصدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة بدوري القسم الثاني.

واستطاع غزل المحلة أن يقدم مباراة رائعة ضد البلدية، ليفوز بثلاثة أهداف دون رد، وينفرد بصدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة من دوري القسم الثاني.

غزل المحلة خلال هذا الموسم، خاض 20 لقاء، فاز في 12 وتعادل 5 وخسر 3 له 28 هدفا واستقبل 10، وجمع الفريق 41 نقطة مبتعدا بصدارة جدول الترتيب.

يأتي فاركو في المركز الثاني من جدول الترتيب، برصيد 39 نقطة ثم ألعاب دمنهور ثم المنصورة ودكرنس ثم أبو قير للأسمدة ثم الرجاء.

وأقيم اليوم عدد كبير من مباريات الأسبوع الـ20 من دوري القسم الثاني وكانت الغلبة لصالح غزل المحلة الذي قدم مباراة رائعة أمام البلدية واستطاع أن يفوز بثلاثية نظيفة.

وفي الجدول من الأسفل، يأتي مالية كفر الزيات الذي هبط إلى دوري الدرجة الثالثة ثم بيلا الذي هبط أيضا ويأتي فريق الحمام بالمركز العاشر في جدول الترتيب.

الأوليمبي لا يزال في المركز التاسع وقبله يأتي بلدية المحلة في المركز الثامن والذي لعب 20 مباراة فاز في 7 وتعادل 5 وخسر 8 الأمر الذي يعكس مدى المستوى الفني الضعيف للفريق.

ونستعرض ترتيب المجموعة الثالثة دوري القسم الثاني

ترتيب المجموعة الثالثة
ترتيب المجموعة الثالثة

إقرأ أيضاً

نتائج الاسبوع ال ٢٠ دورى القسم الثانى المجموعة الثالثة