التخطي إلى المحتوى
أهداف مباراة مصر المقاصة وبيراميدز اليوم 3-10-2020 في الدوري المصري
أهداف مباراة مصر المقاصة وبيراميدز

شاهد أهداف مباراة مصر المقاصة وبيراميدز اليوم ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، أهداف مصر المقاصة وبيراميدز يوتيوب HD في الدوري المصري الممتاز عبر موقعنا بي بي كورة.

مباراة الذهاب بين نادي مصر المقاصة ضد نادي بيراميدز قد إنتهت بفوز نادي بيراميدز بثلاثية مقابل هدف في الدوري المصري الممتاز.

أهداف مباراة مصر المقاصة وبيراميدز

سجل جون أنطوي هدف نادي بيراميدز الأول في الدقيقة الثلاثون عن طريق خطأ دفاعي ثم تمريرة من تراوري وتسديدة في شباك الحارس محمود حمدي.

سجل اللاعب محمد فاروق الهدف الثاني لصالح نادي بيراميدز في الدقيقة الثانية والأربعون من تسديدة قوية بعد تمريرة من اللاعب عبدالله السعيد وتسديدة تمر من بين أقدام الحارس.

إنتهي الشوط الأول بتقدم نادي بيراميدز بهدفين دون مقابل على حساب مصر المقاصة.

في الدقيقة الرابعة والخمسون سجل ميدو جابر هدف مصر المقاصة الأول من ركلة جزاء سددها في شباك المهدي سليمان.

في الدقيقة السابعة والخمسون سجل اللاعب عبدالله السعيد هدف نادي بيراميدز الثالث في شباك المقاصة.

نجح اللاعب أحمد محسن في تسجيل الهدف الثاني لصالح نادي مصر المقاصة بعد تسديدة إصطدمت بالقائم وأكملها في الشباك.

إنتهت المباراة بفوز بيراميدز بثلاثية مقابل هدفين على حساب المقاصة.

أهداف الدوري المصري اليوم

إقيمت مباراة نادي مصر المقاصة ضد نادي بيراميدز اليوم على ملعب ستاد المقاولون العرب عثمان أحمد عثمان بدون حضور جماهيري، المباراة بقيادة الحكم محمد سلامة.

يحتل نادي بيراميدز المركز الثالث برصيد سبعة وخمسون نقطة وبفارق سبعة نقاط عن نادي الزمالك صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

يحتل نادي مصر المقاصة المركز السابع برصيد أربعون نقطة في منتصف جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، مصر المقاصة في المنطقة الدافئة.